لتطبيق ظلال العيون الذهبي... اليك هذه النصائح‏
اطلالة ومكياج
لتطبيق ظلال العيون الذهبي... اليك هذه النصائح‏
السكتة القلبية عند المرأة - أنوثة
صحتك
هذا ما يجب أن تعرفيه عن السكتة القلبية عند المرأة!
0 LIKES

ما هي أكثر الأخطاء شيوعاً في تقشير البشرة؟

الثلاثاء، 24 أبريل 2018
0 تعليق
أضيفي تعليق
أخطاء شائعة في تقشير البشرة - أنوثة

يعتبر تقشير البشرة من الخطوات الأساسيّة للعناية الجيّدة ببشرتك مهما كان نوعها، إلّا أنّ أخطاء شائعة عديدة قد تواجهك أثناء تطبيق هذه التقنيّة. وسنكشف لك في موضوعنا اليوم أبرز هذه الأخطاء التي ندعوك لتفاديها قدر الإمكان عند تقشير بشرتك.

هل جرّبت تقشير بشرتك بأحماض الفواكه؟

أولاً،  يؤدّي تقشير البشرة قبل غسلها بالماء إلى إحمرارها كما يحدّ من فعاليّة هذه العمليّة وتشكّل هذه النقطة إحدى أبرز الأخطاء الشائعة في هذا المجال. لذلك ننصحك بترطيب بشرتك جيداً بالماء الفاتر قبل البدء بتقشيرها وتفادي الماء البارد أو الساخن كلياً فمن شأنه تعريض بشرتك للجفاف بشكل ملحوظ.

ثانياً، احرصي على إستخدام المقشّرات ذات التركيبة اللطيفة على بشرتك إذ إنّ إعتماد المقشّرات القويّة يعتبر من الأخطاء الشائعة هنا بما أنها تؤدي إلى تلف البشرة أو إلتهابها في بعض الحالات. ومن المفضّل فرك بشرتك برفق أثناء التقشير مستخدمة أطراف أصابعك. ومن المستحضرات الفعّالة لكن اللطيفة على البشرة، MATRISKIN Osmopeel Maskالذي يحتوي أحماض الفواكه التي تقشّر البشرة وتزيل الخلايا الميتة وتعيد النضارة اليها. كما يمكن أن تستخدمي GALENIC Pureté Sublime Renewal Peel الذي يعيد الشباب للبشرة من خلال تنظيفها بالعمق وتقشيرها. 


ثالثاً، إلتزمي بتقشير بشرتك مرّة أو إثنتين كحدّ أقصى أسبوعياً وتفادي كلياً تطبيق هذه التقنيّة بشكل يومي إذ تعتبر هذه الخطوة من أبرز الأخطاء الشائعة في هذا السياق. فتقشير بشرتك بشكل يوميّ يعرّضها للتلف وتجعلها أكثر عرضة لتأثيرات العوامل الخارجية.

إليك الأجوبة الأكثر شيوعاً عن حبّ الشباب

رابعاً، يشكّل عدم ترطيب البشرة بعد تقشيرها أحد الأخطاء الشائعة بين النساء، فترطيب البشرة  بعد تقشيرها يحميها من التهيّج والجفاف كما يجعلها تبدو أكثر حيويّة ونضارة. وندعوك للإلتزام بتطبيق الكريم المرطّب المثالي لنوعيّة بشرتك بعد الإنتهاء من تقشيرها.