ألوان مكياج عيون مناسبة لفصل الربيع - أنوثة
اطلالة ومكياج
أي ألوان لمكياج العيون ستختارين هذا الربيع؟
لهذه الاسباب الخطيرة... ابتعدي عن تجربة المكياج في المتاجر
اطلالة ومكياج
لهذه الاسباب الخطيرة... ابتعدي عن تجربة المكياج في الم...
0 LIKES

هل تتبعين حمية غذائية وتشربين الصودا في الوقت نفسه؟ اذاً اقرأي هذا الموضوع

الأحد، 29 أبريل 2018
0 تعليق
أضيفي تعليق
شرب الصودا مع الرجيم

يتطلب الرجيم الإعتماد على نظام غذائي جديد وصحي لكي يستطيع الجسم على خسارة الوزن الزائد بطريقة سريعة وفعالة. وخلال هذه الفترة، يجب الإبتعاد عنبعض المأكولات المضرة والمشروبات الغازية، منها مشروب الصودا. تعرفي في هذا الموضوع الذي نقدمه لك على تأثيرات شرب الصودا مع الرجيم.

إكتشفي معنا بديل مشروبات الطاقة!

- يساهم مشروب الصودا على تراكم الدهون في البطن والشحوم في الجسم، ويعتبر من المشروبات المضرة التي يمكنك الإعتماد عليها في فترة الرجيم. هذا الأمر يؤدي إلى زيادة في الوزن بطريقة سريعة، خاصةً إذا كان يبدأ جسمك بالتخلص من السموم والدهون الزائدة.

- يحتوي مشروب الصودا الواحد على 150 سعرة حرارية، فإذا قمت بشربه عدة مرات في اليوم، فهذا الأمر يضر صحتك بشكل عميق. يجب عليك أن تختاري شرب المياه بدلاً من الصودا خاصةً إذا كنت تشعرين بالعطش بطريقة مستمرة أو كان الطقس حاراً.

هذه أبرز الممنوعات في الرجيم... تجنبيها!

- يعتبر الصودا من المشروبات الغنية بالسكر، والسكريات الموجودة فيه تساعد على زيادة الوزن وتراكم الدهون في الجسم. لذا، يجب أن تتفادي شرب الصودا بكمية كبيرة خلال فترة الرجيم. فضلي تناول الخضار أو الفواكه في خاصةً في حالات الجوع لأن المواد الطبيعية الموجودة فيه مفيدة لجسمك.

- وأخيراً، لا تنسي أن شرب الصودا قد يشجع على تناول المأكولات غير الصحية والوجبات السريعة لأنه غالباً ما يقدم معها، وهذا الأمر غير صحي أبداً خاصةً في فترة الرجيم. فتنبهي من شرب الصودا بكميات كبيرة.