نصائح قبل تطبيق المكياج على البشرة الدهنية- أنوثة
العناية بالبشرة
قبل تطبيق المكياج على البشرة الدهنية... اليك هذه النصا...
كيفية تحديد شكل العينين - انوثة
اطلالة ومكياج
اكتشفي الطرق الافضل لتحديد شكل العينين!

حقائق مهمة عن ماء الميسيلار... إكتشفيها!

الثلاثاء، 01 مايو 2018
حقائق عن ماء الميسيلار - أنوثة

يعتبر ماء الميسيلار من المستحضرات الضرورية التي يمكنك عبر إستخدامها بشكل يومي الحفاظ على نقاوة بشرتك ونظافتها والتخلّص من آثار المكياج بلطف وعمق. وفي موضوعنا اليوم سنتوقّف عند ماء الميسيلار ونعرض لك بعض الحقائق الخاصة به والتي قد تجهلينها وندعوك للإطلاع عليها.

كيف يساعدك ماء الميسيلار على تنظيف بشرتك؟

1- تختلف تركيبة ومكونات ماء الميسيلار عن غيره من المستحضرات المخصصة للعناية بالبشرة وتنظيفها، فهي خالية من العطور الصابون والمواد الكيميائية. ويتميّز ماء الميسيلار بغناه بزيوت خفيفة الوزن تتناسب مع كلّ أنواع البشرة حتّى الحساسة منها.

2- يعمل ماء الميسيلار إلى جانب تنظيفه لبشرتك كمرطّب فعال لها مهما كانت طبيعتها إذ يزوّدها بمكونات مغذيّة تعزز نضارتها ورطوبتها. تغنيك هذه الميزة عن تطبيق المرطّب بعد تنظيف بشرتك أو التونر بعد إزالة المكياج عنها مستخدمة ماء الميسيلار. كما يلعب دوراً في الحفاظ على الدرجة الطبيعية لحموضة بشرتك.

3- يقضي ماء الميسيلار بسهولة على الإفرازات الدهنية كما يخلّص بشرتك من العرق والأوساخ المكدسة عليها. ويعتبر مزيلاً فعالاً للمكياج خصوصاً المضاد للماء الذي يصعب أحياناً التخلص من رواسبه نهائياً.

ما هي المستحضرات التي لا يجب أن تستغني عنها للعناية ببشرتك؟

4- لا تحتاجين أبداً لغسل وجهك بالماء بعد إستعمال ماء الميسيلار تبعاً للتأثير المنعش الذي يؤمّنه لبشرتك وخصائصه التي تعمل تلقائياً على ترطيبها.

ولتستفيدي بشكل كامل من كلّ ميزات ماء الميسيلار، اختاري من بين الأنواع التالية:

- GALÉNIC Pur Gentle Micellar Water

- URIAGE Thermal Micellar Water

- LA ROCHE-POSAY Physiological Cleansing Micellar Foaming Water