تقنية الميكرو بليدنج
اطلالة ومكياج
ماذا تعرفين عن تقنية الميكرو بليدنج؟
فوائد الاطعمة الغنية بالالياف لخسارة الوزن
انقاص الوزن
هل تفيد الاطعمة الغنية بالالياف في خسارة الوزن؟
0 LIKES

اعتمدي على هذه الخدع بالكونسيلر لمكياج مثالي!

الجمعة, 04 مايو 2018
0 تعليق
أضيفي تعليق
اعتمدي على هذه الخدع بالكونسيلر لمكياج مثالي!

بات الكونسيلر من المستحضرات الأساسية التي لا يمكن التخلي خلال تطبيق المكياج اليومي. فإلى جانب اخفاء العيوب المحيطة بالعينين، هناك حيل مميّزة لاستخدام هذا الكونسيلر مع المكياج خصوصاً في صيف 2018. لذلك تابعي مع انوثة أبرز هذه خدع المكياج والحيل لتطبيق الكونسيلر بشكل صحيح.

ماذا تعرفين عن تقنية الميكرو بليدنج؟

ابراز رسمة الحواجب

اجعلي حاجبيك أكثر جاذبية من خلال استعمال الحيل السهلة في المكياج. فاستخدمي الكونسيلر ومرريه بخط رفيع فوق حاجبيك وأسفل الرسمة. فتلك الخطوة تساعدك في إظهار جمال حاجبيك ورسمتهما المائلة عند الجهة الخارجية، لابرازهما بشكل ملفت ووفقاً للرسمة المطلوبة.

تكبير ومنع سيلان الشفاه

لإعطاء شفتيك مظهراً ممتلئاً، ضعي كمية من الكونسيلر في منتصف الشفاه، ثم وزعيه بيديك نحو الأطراف، قبل وضع طبقة من أحمر الشفاه والغلوس للحصول على شفاه كبيرة وملفتة للنظر. بعدها قومي بوضع خطاً رفيعاً من الكونسيلر حول شفتيك لتحديد اللون ومنع السيلان طوال النهار.

ابراز العينين بنقاوة

عندما تضعين الكونسيلر بشكل دائري أسفل عينيك قد تحلّين مشكلة الهالات السوداء، ولكن قد يترك هذا الكونسيلر أثرًا على عينيك ويظهر اختلاف لون البشرة في هذه المنطقة عن بقية سطحها. لذلك بحيلة تامة لعدم إظهاره خصوصاً في صيف 2018، ضعيه على شكل مثلث أسفل العين، وامسحيه بلطف حتى تحصلين على النتائج المطلوبة للعيون النقية.

اكتشفي الطرق الافضل لتحديد شكل العينين!

زيادة كثافة الرموش

كما يمكنك استخدام الكونسيلر كبديل للبودرة المضغوطة خصوصاً اذا أردت زيادة كثافة الرموش. كل ما عليك فعله هو تغطية الرموش بقليل من حيل الكونسيلر بواسطة فرشاة مناسبة، قبل تمرير الماسكرا بطبقتين متتاليتين للحصول على رموش كثيفة.