0 LIKES

أجمل صور لفات حجاب من انستقرام

الإثنين، 07 مايو 2018
0 تعليق
أضيفي تعليق

عندما نتابع إطلالات المحجبات على انستقرام، لا يمكن الا ان نثني على تألقهن بتطبيق لفات حجاب متجددة وعصرية سواء بألوانها أو بتنوع قصاتها والطرق التي يستخدمها لتضفي المزيد من الانوثة والجرأة، بعيداً عن الاطلالات الكلاسيكية التي اعتدنا عليها. اليوم لا بد أن تواكبي مع انوثة أجمل لفات حجاب من انستقرام لتختاري منها ما يعجبك على طريقة مدونات الموضة.

في هذه الصورة تختار مدونة الموضة نبيلة بي لفات حجاب جديدة تأتي ملونة بالاحمر وملفوفة بشكل تاج وبأسلوب دائري قادر على تغليف كامل الشعر مع هندسة القصة من حدود الجبين بشكل محدد مع العقدة الأمامية، الى جانب عدم إظهار الاذنين لاستكمال إطلالتها.


A post shared by Nabiilabee (@nabiilabee) on


اختاري على خطى الجميلة مرمر لفات حجاب ناعمة باللون الابيض من خلال إبقاء الجزء الطويل من الوشاح منسدلاً على الكتف الواحد، مع لف الوشاح بشكل مترابط على الرقبة، وبطبقات متتالية على فروة الرأس بطريقة لا تخفي ملامحها المشرقة.

A post shared by Mariam Mohammad (@mrmr__4) on


لا تتخلى لينا أسعد عن أجمل لفات حجاب كلاسيكية ولكن من دون شد الحجاب بشكل كامل، بل تركه متطايراً من الخلف، وواسعاً من الامام عند ثنية الوشاح حول الرقبة. ونرى أنها لم تخف الجبين بشكل كامل وأظهرت طبقات الاقمشة المتعددة بأسلوب عصري مع اللون البني.


اختاري لفات حجاب عصرية وشبابية من خلال ربطه بشكل كامل الى الخلف مع إبقاء أطرافه منسدلة على الظهر من دون شدّه كثيراً لضمان الراحة والأنوثة للمحجبة على خطى آسيا عاطف. واللافت أنها لم تخفي كامل شعرها من الأمام بل حافظت على الاطلالة الطبيعية والمناسبة لساعات النهار.

A post shared by Ascia (@ascia) on


وبكل بساطة يمكنك التألق بلفات حجاب واسعة باللون الاسود مع عدم اخفاء جوانب الوشاح خلف الملابس بل تركه منسدلاً على الاكتاف والصدر من جهة واحدة مع عدم إظهار الشعر بأسلوب الجميلة سندس القطان.

A post shared by Sondos Alqattan (@sondos_aq) on

عندما نتابع إطلالات المحجبات على انستقرام، لا يمكن الا ان نثني على تألقهن بتطبيق لفات حجاب متجددة وعصرية سواء بألوانها أو بتنوع قصاتها والطرق التي يستخدمنها لتضفي المزيد من الانوثة والجرأة، بعيداً عن الاطلالات الكلاسيكية التي اعتدنا عليها. اليوم لا بد أن تواكبي مع انوثة أجمل صور لفات حجاب لتختاري منها ما يعجبك على طريقة مدونات الموضة.