مكياج عيون باللون الموف- أنوثة
اطلالة ومكياج
المكياج الموف يضفي الحيوية على اطلالتك هذا الصيف!
اجمل تسريحات شعر النجمات من حفل ميت جالا- أنوثة
اطلالة ومكياج
تسريحات شعر بارزة زيّنت اطلالات النجمات في حفل ميت جالا
0 LIKES

كيف تحمين فمك من ظهور التجاعيد حوله؟ إليك الجواب!

الإثنين, 07 مايو 2018
0 تعليق
أضيفي تعليق
نصائح لازالة التجاعيد حول الفم
هل تعلمين أنه بامكانك محاربة التجاعيد التي تظهر على الوجه في وقت مبكر، خصوصاً في محيط العينين والفم؟ اليوم اختار موقع أنوثة أن يقدّم لكِ بعض النصائح لازالة التجاعيد حول الفم، والحصول على بشرة مشدودة وشابة على الدوام. 
 
كيف تحاربين التجاعيد حول الفم؟
 
- أولى الطرق التي تساعدك على ازالة التجاعيد حول الفم هو التقشير، حيث إن هذا الامر يساهم في ازالة الجلد الميت المحيط بالفم والذي يجعل البشرة تبدو شاحبة ويمنع عنها التألق والتجدد، لذا فإن التقشير يزيل هذه الشوائب التي تزيد من امكانية ظهور التجاعيد حول الفم، وتمنحك بشرة شابة ومشدودة. 
 
 
- ايضاً لمحاربة التجاعيد حول الفم عليك استعمال الكريمات الخاصة بهذه المنطقة، والتي ترطّبها بالعمق وتحفّز انتاج الكولاجين لكي تستعيد البشرة حيويتها ونضارتها. والكريم الذي ننصحكِ به لاستعادة شباب محيط الفم هو VICHY Neovadiol Gf Crease الغنّي بالمكوّنات الفعّالة والقادرة على مواجهة علامات التقدّم بالسنّ. وستلاحظين النتيجة خلال فترة قصيرة من الاستخدام حيث تصبح البشرة أنعم وأقلّ ترهّلاً وتخفّ حدّة التجاعيد.  
 
- بالاضافة الى أنه يمكنك حماية الفم من ظهور التجاعيد حوله من خلال التركيز على تناول الاطعمة المناسبة والغنية بالفيتامينات التي تساعد على الحفاظ على نضارة البشرة. فالغذاء الصحي والمتوازن يساعدك على الحصول على بشرة نضرة ومشرة على الدوام، خصوصاً إن كان يقوم على الحبوب والخضار والفواكه، وتجنبي الاطعمة المضرة الغنية بالدهون والكافيين وغيرها. 
 
 
- لا تنسي أن تمارين الوجه ايضاً تساعدك في الحصول على بشرة مشرقة وشابة ايضاً، لذا لا تهمليها فهي فعالة في محاربة التجاعيد التي تظهر على الفم، ويمكنك أن تمارسيها بسهولة تامة تماماً كما تمارسين الرياضة العادية للجسم. وهذا الامر يحافظ على شباب البشرة ويمنع ظهور التجاعيد.