تعابير يجب ألّا تقال خلال الخلاف بين الزوجين - أنوثة
حياة زوجية
إحذري قول هذه التعابير عند خلافك مع زوجك!
نصائح لتنظيم الوقت في رمضان - أنوثة
حياة زوجية
خلال شهر رمضان... كيف تنظّمين وقتك ووقت أسرتك؟
0 LIKES

بهذه الخطوات... أنقذي زواجك من الطلاق

الخميس، 10 مايو 2018
0 تعليق
أضيفي تعليق
بهذه الخطوات... أنقذي زواجك من الطلاق

مع ارتفاع نسبة الطلاق الموجودة في مجتمعنا، لا بد أن تحرصي على إنقاذ زواجك من خلال الإطلاع على العديد من الخطوات الواجب تطبيقها لتجديد العلاقة بدل من السعي الى إنهائها. تابعي مع أنوثة الطرق الضرورية التي تساعدك على حماية وإنقاذ زواجك من الطلاق وحاولي قدر المستطاع تطبيقها.

هذه الأمور التي تعجب الرجل لن تتوقعيها أبداً!

حافظي على التواصل مع الشريك

يعتبر التواصل بين الزوجين أساسي للعلاقة السليمة، ويعزّز التحدث سوياً في كافة الأمور التي تتعلق هذه العلاقة بينكما. فاحرصي دائمًا على التواصل مع الشريك وخذي برأيه في العديد من التفاصيل الحياتية لأن هذه الخطوة تقوي الرابط والإنسجام بينكما.

إبتعدي عن الكلمات الجارحة

تجنبّي التلفظ بالعبارات القاسية والكلمات الجارحة خصوصاً أثناء الخلاف مع الشريك. فهذه العبارات تؤثّر بشكل سلبي على علاقتكما، وقد تصل الى الطلاق في حال تفاقمت الخلافات.

تبادلي معه الحب والاحترام

إن الاحترام والحب من أفضل الأشياء التي يمكن للزوجين تقديمها لبعضهما، فهذه المعاملة تقوّي العلاقة بينهما وتجعلهما أكثر أمانًا وسعادةً مع مرور الوقت.

عبّري عن مشاعرك

إن التعبير عن مشاعركما يساعد في الحفاظ على الشغف بينكما. فاجعلي هذا التعبير روتيني وبشكل يومي عن طريق العناق وتبادل القبلات وكلمات الحب والغزل والرسائل النصية. كل هذه الخطوات تبعد عن علاقتكما مخاطر الطلاق.

كيف تحقّقين أفضل استفادة من الخلافات الزوجية؟

امنحيه الأولوية

احرصي أن يكون شريكك أولوية في حياتك بكافة تفاصيل حياته. فلا تهمليه بسبب الأولاد والأهل والأصدقاء. هذه القاعدة هي من أهم أسرار الحفاظ على استمرار الحب والزواج بينكما طوال الوقت.