0 LIKES

في زيارتك لبرن... لا تفوّتي زيارة هذه الاماكن السياحية!

الخميس، 10 مايو 2018
0 تعليق
أضيفي تعليق

تعتبر مدينة برن السويسرية من أجمل المدن على مستوى أوروبا والعالم، أمّ زيارتها فتشكّل متعة لا تفوّت إذ تتميّز بآثارها القديمة ومعالمها السياحية الساحرة. وفي موضوعنا اليوم سنعرض لك أبرز الأماكن السياحية في هذه المدينة وندعوك للإطلاع عليها عن كثب خصوصاً إذا كنت تخطّطين لرحلة مميزة هذا الصيف.

هذه القرى الفرنسية الريفية تنتظرك لاجمل عطلة!

متحف برن التاريخي - Bern historical museum

يشكّل متحف برن التاريخي أحد أكبر وأهمّ المتاحف في سويسرا ويتميّز بتصميمه الهندسي الملفت والجذّاب، كما يعتبر من أهمّ المواقع التراثية والوطنيّة في البلد. يضمّ هذا المتحف مجموعة مهمّة من الآثار التي تعكس حقبات مختلفة من تاريخ سويسرا ما يجعله وجهة أساسيّة لمعظم السياح الذين يقصدون برن.

البلدة القديمة - The old town

فضلاً عن كونها من المواقع المدرجة على لائحة اليونسكو للتراث العالمي تعتبر البلدة القديمة في برن من أروع الأماكن السياحة التي يمكن زيارتها. تتّصف البلدة القديمة بطابعها الخاص وموقعها المميز فهي محاطة بنهر آري. تتيح هذه البلدة لزوّارها فرصة
التجوّل في شوارعها، التمتّع بروعة مبانيها وقضاء أجمل الأوقات في مقاهيها ومتاجرها المتنوعة.

برج الساعة - Clock tower

يعتبر برج الساعة الذي شكّل في الحقبات الماضية البوابة الدفاعية لمدينة برن من أكثر معالمها السياحية شهرة إذ يجذب معظم السياح الذين يتوافدون إليها. يمكن للزوّار القيام الإستفادة من جولة شيّقة داخل البرج والتعرّف عن كثب على أجزائه وتصميه المميز، كما تتاح لهم كذلك فرصة الإستمتاع بمناظر وإطلالات خلّابة لبرن.

متحف بول كلي - Paul Klee museum

يتميّز متحف بول كلي بتصميمه المعماري الحديث والمبتكر إذ يعود تدشينه لعام 2005، ويجذب إليه أعداداً كبيرة من السياح الذين يقصدون برن خصوصاً المهتمين منهم بالفنون. يضمّ هذا المتحف مجموعة كبيرة من أعمال الفنان السويسري المعروف بول كلي والتي يصل عددها إلى ما يقارب 4 آلاف عمل مختلف.

ما هي أفضل الوجهات السياحية للإسترخاء؟

مبنى البرلمان السويسري - Ferderal palace of Switzerland

يقع مبنى البرلمان السويسري في قلب مدينة برن ويضمّ إليه دوائر حكومية ومكتبة مهمّة. يشكّل هذا المبنى بتصميمه الهندسي الجذّاب والفخم أحد المواقع المفضّلة عند السياح الذي يحرصون على القيام بجولة مميزة داخل أقسامه وأجنحته المتعددة.