نصائح لحماية البشرة من البثور
العناية بالبشرة
لمحاربة البثور... اتّبعي هذه النصائح الفعالة!
عادات خاطئة تعجّل من ظهور التجاعيد - أنوثة
العناية بالبشرة
تنّبهي الى هذه العادات الخاطئة التي تعجّل في ظهور التج...
0 LIKES

هل تجدين صعوبة في تطبيق الآيلاينر الجل؟ اليك الحلّ!

الجمعة, 11 مايو 2018
0 تعليق
أضيفي تعليق
كيف أضع الآيلاينر الجل - أنوثة
كيف اضع الآيلاينر الجل؟ هذا السؤال قد تطرحين مرات عدة عندما تقفين أمام مستحضرات التجميل في المتاجر، وتتساءلين عن كيفية تطبيق هذا الايلاينر الذي يستعين به خبراء التجميل لتقديم افضل مكياج، تجدين اليوم الاجابة عنه في هذا الموضوع من موقع أنوثة، حيث يعرض لك ابرز الخطوات الكفيلة بتطبيق الايلاينر الجل بالطريقة الصحيحة. 
 
كيف تضعين الآيلاينر الجل؟ 
 
- الخطوة الأولى لرسم العينين بالآيلاينر الجل تقوم على تحضيرهما بالطريةق الصحيحة، حيث تطبقين كريم الاساس ومن ثم تضعين القليل من الكونسلير أو خافي العيوب على العيون لتحصلي على لون موحد وعينين خاليتين من الشوائب والهالات السوداء. 
 
 
- ومن ثم عليك أن تكوني على معرفة تامة بالرسمة الملائمة لعينيك، وتختارين الفرشاة الملائمة لرسم الآيلاينر، فإن كنت تريدين رسمة عريضة، إختاري الفرشاة العريضة، وللرسمة الرفيعة اختاري الفرشاة الرفيعة. واحرصي على أن تكون الفرشاة في الحالتين ذات رأس مائل ومحدد. 
 
- بعد ذلك، غمّسي الفرشاة التي اخترتها في علبة الآيلاينر الجل، وابدئي برسم الخط المحازي للرموش من الجهة الداخلية للعين، وتابعي رسمه حتى الجهة الخارجية للعين، واحرصي على مده قليلاً الى الخارج ونحو الاعلى لتمنحي عينيك رسمة ملفتة وساحرة. 
 
- ثم اعيدي غمس الفرشاة بعلبة الآيلاينر الجل، وارسمي هذه المرة خطاً رفيعاً عند الرموش السفلية، يكون قريباً جداً منها لمنحها بعض الكثافة بطريقة لطيفة. ايضاً ابدئي برسمه من الجهة الداخلية للعين، ومديه الى الخارج حيث يلتقي في النهاية مع الخط العلوي السابق. 
 
 
- ثم اعيدي تغميس الفرشاة مرة جديدة، ويمكنك هنا أن تستعيني بالفرشاة الاكثر رفعاً، حيث تقومين برسم حافة اضافية عند الجهة الخارجية للعين على الجفل العلوي لتمنحي عينيك نظرة رائعة. قومي برسم خط رفيع ملاصق للخط الاول ولكن من نصف العين، واسحبيه قليلاً الى الخارج مع توسيع المساحة بينه وبني الخط السابق، ثم املئي الفراغ بللون الاسود ليصبح أكثر عرضاً من الخط السابق.