عادات خاطئة تعجّل من ظهور التجاعيد - أنوثة
العناية بالبشرة
تنّبهي الى هذه العادات الخاطئة التي تعجّل في ظهور التج...
طريقة رسم الحواجب بالماسكارا
اطلالة ومكياج
إليك الطريقة الصحيحة لرسم الحواجب بالماسكارا!
0 LIKES

أي طريقة هي الأفضل لإزالة رموشك الإصطناعية؟

الجمعة, 11 مايو 2018
0 تعليق
أضيفي تعليق
الطريقة الصحيحة لإزالة الرموش الإصطناعية - أنوثة
هل تعتمدين على الرموش الإصطناعية في أغلب إطلالاتك خصوصاً المميزة منها إنّما لا زلت تجدين صعوبة عند إزالتها؟ ركّزي إذاً على هذا الموضوع حيث سنعرض لك بالخطوات الطريقة المثالية والصحيحة لإزالة رموشك الإصطناعية بأمان وسهولة تامّة.

لرموش أطول...طبّقي هذه الحيل!

أولاً، ضعي في المرحلة الأولى بعض من مزيل المكياج الخاص بالعينين على قطعة قطن ثمّ مرّريها برفق ولأكثر من مرّة على مستوى جفنيك. تساعد هذه الخطوة على ذوبان اللاصق المستخدم لتثبيت الرموش وتفكّكه بشكل تدريجي.

ثانياً، إبدئي بنزع الرموش برفق إنطلاقاً من الخارج نحو الداخل، ويمكنك إستخدام ملقط صغير في حال كانت رموشك الصناعية منفصلة.

ثالثاً، يمكنك كذلك الإستعانة بزيت جوز الهند عبر وضع القليل منه على قطعة قطنية أيضاً ثمّ تمريره بلطف عند الجفنين ما يسهّل إزالة الرموش الإصطناعية تماماً.

رابعاً، إغسلي بعدها وجهك بالماء الفاتر مع إستخدام الغسول المناسب لنوعية بشرتك. وتساعدك هذه النقطة على التخلّص نهائياً من الرموش العالقة فللماء الفاتر فعالية في إذابة اللاصق الخاص بهذه الرموش.

ما هي أفضل الطرق لإزالة شعر الوجه؟

خامساً، احرصي في هذه المرحلة على ترطيبوجهك مستخدمة المرطب المثالي لها بغية حماية بشرتك من الجفاف الناتج عن تطبيق مزيل المكياج. ويمكنك هنا مسح أعلى جفنيك بقطعة قطنية مبللة بالقليل من زيت جوز الهند المغذّي للرموش والذي يساهم في تكثيفها وإطالتها بشكل ملحوظ.