مسلسل لعنة الكارما في رمضان 2018
سينما ومسلسلات
هيفاء وهبي تحسم قرارها بشأن مسلسل "لعنة الكارما"!
هل تتابعين مسلسل “ضد مجهول”؟ اليكِ كل التفاصيل عنه
يوميات المشاهير
هل تتابعين مسلسل "ضد مجهول"؟ اليكِ كل التفاصيل عنه

مسلسل جوليا... قصة كوميدية ورومانسية في رمضان 2018!

الثلاثاء، 15 مايو 2018
مسلسل جوليا لرمضان 2018

بدأ سباق رمضان 2018 وبدأت معه المسلسلات بالظهور على شاشات التلفزة لتتنافس فيما بينها على لقب أفضل مسلسل. ومن بين المسلسلات اللبنانية، سنعرفك على قصة مسلسل "جوليا" الكوميدي- الرومانسي الذي سيبث على شاشة الـ"ال بي سي". إليك تفاصيل المسلسل في الموضوع الذي نعرضه لك من موقع أنوثة.

اليك الدليل الكامل لمسلسلات رمضان 2018

مسلسل "جوليا"

مسلسل "جوليا" الذي سيعرض في رمضان 2018 تدور أحداثه حول فتاة تدعى جوليا وهي الممثلة اللبنانية ماغي بو غصن تعمل في مجال التمثيل ولكن ضمن الأدوار الثانوية، وهي تطمح من خلال مسيرتها للوصول إلى الأدوار الرئيسية لإثبات نفسها وطاقاتها في مجال التمثيل.

وبسبب هذا الطموح الذي لم تتخلًّ عنه يوماً، تعيش جوليا في شخصية الدور الذي تؤديه بإحساس كبير حتى في أيامها العادية وفي شخصيتها اليومية، ما يوقعها في الكثير من المواقف الكوميدية، وتستعين بطبيب نفسي يدعى عاصي الذي يستخدم وصفات غريبة لمعالجة مرضاه، والذي بدوره يعتبر أن كل مشاكله وهمومه في الحياة سببها طليقته "غنوة".

هذا المسلسل الذي يندرج في سياق كوميدي- رومانسي، هو من إخراج ايلي حبيب، من تأليف مازن طه، من انتاج ايغل فيلمز، ومن بطولة ماغي بو غصن، الى جانب نخبة كبيرة من النجوم ومنهم قيس شيخ نجيب، تقلا شمعون، ليليا الأطرش، وسام صباغ، جيسي عبدو، مي صايغ، مجدي مشموشي ونيكولا مزهر.

من هم النجوم الذين سيؤدون تترات مسلسلات رمضان 2018؟

بالاضافة الى عرضه على شاشة الـ"ال بي سي" والـ"ال دي سي"، سيعرض ايضاً على "زي ألوان" وعلى "روتانا دراما".