اروع ديكورات لمائدة رمضان- انوثة
ديكور
أفكار بسيطة لتزيّني مائدتك في رمضان
ديكورات مميزة بالفوانيس لشهر رمضان - أنوثة
ديكور
الفوانيس... أروع ما يزيّن منزلك في رمضان!
0 LIKES

هذه النصائح لكِ لتعرضي التحف الفنية بأفضل طريقة!

الأربعاء، 16 مايو 2018
0 تعليق
أضيفي تعليق

تعتبر خطوة عرض التحف الفنية داخل المنزل السر الأساسي للحصول على ديكور ملفت سوار أردت تزيين  الجدران أو الرفوف الخشبية أو حتى الزوايا. فاليوم لم تعد الفراغات الموجودة داخل الغرف تعيق جمال منزلك، ولكن تعلّمي مع أنوثة الطرق الصحيحة لعرض التحف الفنية لتحصلي على ديكور مميز ومشرق.

لإستخدام الكتب القديمة في ديكور منزلك... إعتمدي هذه الأفكار!

تحف فنية كبيرة على الزوايا

بما ان اختيار التحف الفنية المنزلية وطريقة تنسيقها مع أثاث البيت يعكس بشكل كبير شخصيتك وذوقك، من الضروري أن تضعي التحف الكبيرة والتي تأتي بأحجام عالية بالقرب من الزوايا، للتخلص من المساحات الفارغة ولتعطي غرف المنزل لمسات من الفرادة خصوصاً اذا كانت هذه القطع ثمينة.

تحف فنية صغيرة مع الاضاءة

على الرفوف، ضعي التحف الفنية الصغيرة أو تلك المتشابهة من حيث الصنع مثل التحف الخشبية أو الكريستالية أو حتى الفضية على الرفوف الخشبية الطويلة داخل غرف الجلوس. ومن الضروري الإهتمام بالإضاءة الناعمة الاتي تنعكس على هذه القطع بشكل لماع وفاخر.

تحف فنية ثمينة على الطاولات الجانبية

أما إذا كانت التحف الفنية مثل المصابيح والشمعدانات القديمة والثمينة، فيجب مراعاة أماكن وضعها بسبب تأثيرها على ديكور المنزل. يمكنك وضعها على رفوع خاصة ومعلّقة على الجدران أو على الطاولات الجانبية التي لا تستعمل الا للديكور.

النباتات المعلّقة... من أروع ما يمكن أن تضيفيه الى منزلك

تحف فنية ملونة على الرفوف الزجاجية

عندما تريدين عرض تحف فنية ملونة من البلدان التي قمت بزيارتها خصوصاً اذا كانت مميزة بالنسبة لك، فلا بد من ابرازها داخل الديكور. ننصحك بوضعها على الطاولات النصفية العريضة أو على رفوف زجاجية لإظهار هذه القطع بشكل بارز.