0 LIKES

بهذه الطرق... نسّقي القميص الجينز في الاطلالات اليومية

الخميس، 17 مايو 2018
0 تعليق
أضيفي تعليق

هل تبحثين عن افكار جديدة لتنسيق قميص الجينز لتتألقي في اطلالاتك اليومية بأجمل الطرق الشبابية والبسيطة؟ اليوم نقدّم لك من خلال الصور طريقة ارتداء هذه القمصان بأساليب متنوعة، لتكون اختياراتك مريحة ومواكبة للموضة.

احصلي على اطلالة كاجوال وبسيطة من خلال بتنسيق القميص الجينز الطويلة بشكل واسع ومنسدل خلف السروال الضيق لتحصلي على الراحة المطلوبة طوال النهار.



اختاري التصميم الضيق لقميص الجينز وارتديها بشكل عصري من خلال اسدال احدى الأطراف واخفاء الجزء الثاني منه خلف السروال الأبيض لاستكمال إطلالتك.


بأسلوب متجدّد ارتدي قميص الجينز الملفتة والتي تأتي من دون أكمام مع الياقة العالية، بطريقة تتناسب مع السروال الابيض ذات الخصر العالي والملفت مع تفاصيل الكشكش البارزة.


وإذا كنت تريدين ارتداء قميص الجينز الحيوية مع الجيوب البارزة أثناء التسوق، ضعيها خلف السروال المستقيم والقصير ونسّقي مع هذه القطع شنطة الحزام الفاخرة والمريحة.

A post shared by Hadas Fuhrer (@hadasfuhrer) on


لتختاري قميص الجينز بأسلوب الجاكيت، ارتدي القطعة الطويلة منها مع إبقاء الأزرار مفتوحة، وقومي بتنسيقها مع السروال الاسود الضيق والتوب البيضاء الكلاسيكية للحصول على أناقة شبابية ملفتة خلال النهار.

هل تبحثين عن افكار جديدة لتنسيق قميص الجينز لتتألقي في اطلالاتك اليومية بأجمل الطرق الشبابية والبسيطة؟ اليوم نقدّم لك من خلال الصور طريقة ارتداء هذه القمصان بأساليب متنوعة، لتكون اختياراتك مريحة ومواكبة للموضة