تفسير حلم الخوخ - أنوثة
تفسير احلام
حلم الخوخ... هكذا يمكنك تفسيره!
تفسير حلم زيارة الطبيب - أنوثة
تفسير احلام
هل يجب أن تقلقي بعد زيارة الطبيب في الحلم؟

السكة الحديدية في المنام... خير أو سوء طالع؟

السبت، 19 مايو 2018
تفسير حلم السكة الحديدية
الاحلام التي نراها خلال نومنا غالباً ما تعكس حالتنا النفسية أو الواقعية، او ترمز الى احداث محتملة أو نتمنى ان تحصل، ولكن لكل حلم معانيه وتفسيراته الخاصة. وفي هذا الاطار اليوم من موقع أنوثة، إخترنا أن نتطرق الى ابرز الشروحات التي رمز اليها تفسير حلم السكة الحديدية. 
 
ما هي رموز حلم السكة الحديدية؟
 
- في المنام الذي ترون فيه سكة حديدية طويلة لا نهاية لها، فهذه اشارة الى ان امامكم مسيرة طويلة من الاعمال الشاقة التي تساعدكم في الوصول الى الطموحات التي تسعون اليها، فالحديد يشير الى الصعوبات، والمدى الطويل للسكة يرمز الى الفترة الزمنية.
 
 
- ايضاً من ابرز المعاني التي يحملها حلم السكة الحديدية هو فتح آفاق جديدة على الصعيد المهني حيث ان السكة هي رمز للسفر والخروج الى العالم من خلال القطار، وهي صلة الوصل مع الشركاء الآخرين الذين قد تتعاونون معهم على الصعيد المهني في المستقبل الواقعي. 
 
- بالاضافة الى أن السكة الحديدية في المنام يمكن أن تشير الى سفر أو تغيير في الوضع الحالي الذي تعيشونه، فربما تحظون بفرصة للسفر الى الخارج والبدء بمرحلة حياتية جديدة، او أن بعض الامور ستتبدل وتتغير وتصبح أفضل في الواقع الحياتي، سواء اكان على الصعيد العملي أو الاجتماعي او العائلي. 
 
 
- كما أن السكة الحديدية يمكن أن ترمز الى الهروب الذي تختبرونه نتيجة بعض الاوضاع الطارئة التي تعيشونها في حياتكم الواقعية، خصوصاً إن رأيتم انفسكم تحملون الحقيبة وتنتظرون قدوم القطار للصعود فيه. فهذه اشارة الى انكم غير قادرين على مواجهة المشاكل التي تحصل، فتقررون الهروب من المشكلة. 
 
- في حال رأيتكم أنكم تودعون شخصاً ما في القطار، وتنظرون الى السكة الحديدية الفارغة بعده، فهذه اشارة الى خسارة شخص عزيز عليى قلوبكم، سواء اكان بسبب الموت أو السفر البعيد أو الانفصال عن الحبيب في حال كنتم من المتزوجين أو المرتبطين عاطفياً.