0 LIKES

ما هو سرّ العقد الذي سترتديه آن هاثاواي في فيلم Ocean's 8؟

الإثنين، 04 يونيو 2018
0 تعليق
أضيفي تعليق

قلادة ماسية من دار كارتييه Cartier بقيمة 150 مليون دولار أميركي... هذه هي القطعة الفريدة التي تشكّل محور فيلم Ocean’s 8. فالقصّة تدور حول قيام ديبي اوشن التي تلعب دورها ساندرا بولوك، بجمع عدد من النساء للقيام بواحدة من أعظم السرقات على الاطلاق: سرقة القلادة الأسطورية التي ترتديها الممثلة آن هاثاواي بشخصية النجمة دافني كلوغر، وذلك خلال حفل "ميت غالا" الذي ينظّم سنوياً في متحف متروبوليتان في نيويورك.

ومن خلال هذه القلادة تدخل علامة كارتييه عالم السينما هذا العام، في شراكة خاصة مع شركة "Warner Brothers" المنتجة للفيلم. ورغم أنّ السرقة هي طبعاً حبكة في الفيلم، الا أنّ القلادة هي حقيقية وقد أرادت كارتييه من خلالها توجيه تحية الى جان توسان، المدير الابداعي للدار خلال ثلاثينات القرن الماضي.


A post shared by Cartier Official (@cartier) on


وكان توسان قد صمّم النموذج الأساسي للقلادة للمهراجا نواناغار في العام 1931، وقد استخدم فيها ماسات نادرة. ولتصميم القلادة الجديدة، تمّ الاعتماد على الرسومات الأصلية والصور الفوتوغرافية. وتأتي القلادة بعقدين من حبوب الألماس المختلفة الأحجام، وتتدلّى منها أحجاراً ضخمة من الألماس الخام. وقد عمل عليها أمر المصمّمين في الدار لأنّها احتاجت الى الكثير من الدقّة في التنفيذ.

A post shared by Cartier Official (@cartier) on


ونذكر أنّ الفيلم تمّ البدء بتصويره في 25 أكتوبر 2016 في مدينة نيويورك الاميركية، وسيتمّ عرضه في 8 يونيو الجاري. وهو من اخراج غاري روس، وهناك مجموعة من النجوم المشاركين فيه الى جانب ساندرا بولوك وآن هاثاواي مثل كيت بلانشيت، سارة بولسون، ميندي كالينغ ومع اطلالة مميزة للنجمة ريهانا ايضاً!

A post shared by Cartier Official (@cartier) on