شاروخان بدور 'قزم' في فيلمه الجديد!
سينما ومسلسلات
شاروخان بدور "قزم" في فيلمه الجديد!
اليكِ الدليل الكامل لمسلسلات رمضان 2018
سينما ومسلسلات
اليكِ الدليل الكامل لمسلسلات رمضان 2018
0 LIKES

التشين سانجو في مسلسل جديد بدور "مصاصة دماء"!

الخميس، 07 يونيو 2018
0 تعليق
أضيفي تعليق

لقد حازت الممثلة التركية ألتشين سانجو على شهرة كبيرة في تركيا وفي العالم العربي بعد أدائها دور "ديما" في مسلسل "حب للإيجار" الذي بدأ عرضه في العام 2015 والتي حصلت بفضله على أكثر من 30 جائزة، إلا أنها ستطل هذه المرة بلوك مختلف، وبدور "مصاصة دماء"! إليكِ التفاصيل في هذا الموضوع من موقع أنوثة.

هل تتابعين حب للايجار؟ تعرفي أكثر على نجومه

التشين سانجو بدور "مصاصة دماء"

بعد النجاح الكبير الذي حققته التشين سانجو في أدوارها السابقة التي أطلت بها، ها هي تعود من جديد بعمل غير تقليدي ويحتاج الى جرأة كبيرة، حيث ستطل في مسلسل رعب تحت عنوان "الموتى" الذي يتحدث عن مصاصي دماء.

هذا المسلسل يعتبر تحدياً كبيراً أمام ألتشين، خصوصاً وأنها كانت تلعب دورالفتاة الرومانسية في مسلسل "حب للايحار" وفي فيلم "زمن السعادة". ويعتبر المسلسل أول عمل تركي قصير سيتم عرضه على الانترنت خلال عشر حلقات فقط، وسيتخلله لحظات من الرومانسية الى جانب التشويق والرعب.

من هو الممثل الذي سيشاركها دور البطولة؟

لقد وقع الاختيار على الممثل بيركان صوكولو بطل مسلسل "أغنية حياتي" الذي حقق بدوره نجاحاً باهراً مع الممثلة بورجو بيرجيك، ليكون مسلسل "الموتى" ثاني عمل يجمعه بألتشين بعد مسلسل "ليث ونورا".

وانضمت الممثلة سلمى أرجتش لفريق هذا المسلسل التي عرفت بالسلطانة خديجة في مسلسل "حريم السلطان"، والممثلة ميرفي بولوغور التي عرفت كذلك في "حريم السطان" الجزء الرابع.


عن ألتشين سانجو

هي ممثلة وعارضة أزياء ولدت في العام 1985، درست الأوبرا في جامعة المينا قبل بدئها مهنة التمثيل. اشتهرت بعدة أدوار، منها على "مر الزمان" في العام 2011 وليث ونورا في العام 2014، وأصبحت بفضل أعمالها التي لاقت الكثير من النجاحات من أكثر الممثلات دخلاً وأكثرهن طلباً من قبل الجمهور.