الرجيم البرازيلي ‏- انوثة
انقاص الوزن
كيف تطّبقين الرجيم البرازيلي للتخلّص من الدهون الزائدة؟
نصائح لتنقية البشرة - أنوثة
العناية بالبشرة
بشرتك أنقى بكثير مع هذه النصائح!

في رمضان... هذه المشروبات تحافظ على نضارة بشرتك!

الأربعاء، 06 يونيو 2018
مشروبات رمضانية تحافظ على نضارة البشرة
مهما كان نوع بشرتك فهي تحتاج الى الرعاية الدقيقة والسليمة للحفاظ على نضارتها وتألقها واشراقتها، وخصوصاً في فترة الصيام، حيث يتبدل النظام الغذائي الخاص بك، وبالتالي لا بد من التنبه الى حصولك على العناصر الغذائية الضرورية. وفي هذا الموضوع اليوم من موقع أنوثة، يمكنك الاطلاع على ابرز مشروبات رمضانية تحافظ على نضارة البشرة.
 
ما هي المشروبات الرمضانية المناسبة للحفاظ على اشراقة البشرة؟
 
- مشروب عرق السوس: يعتبر عرق السوس من افضل انواع المشروبات الرمضانية التي تساعد البشرة على الحفاظ على نضارتها واشراقتها، فهو يعتبر مناسباً لمختلف انواع البشرة، ويحميها من التعرض للاحمرار والالتهابات، بفضل ما يحويه من زيوت اساسية تزيد من ترطيب البشرة وتحميها.
 
 
- عصير البرتقال: هذا العصير المنعش للجسم، يعدّ من افضل انواع المشروبات الرمضانية التي تساعد في الحفاظ على البشرة وتألقها، فهو غني بالفيتامين C الذي يعتبر اساسياً لانعاش الجسم ولمده بالطاقة وتعزيز الطاقة والدورة الدموية فيه. ومع تنشيط هذه الاخيرة، تحافظ البشرة على نضارتها واشراقتها. بالاضافة الى انه يحارب التجاعيد من خلال قدرته على تحفيز الجسم على انتاج الكولاجين المسؤول عن الحفاظ على شباب البشرة. يمكنك تناول ما يوازي الكوب الواحد في اليوم لتحصلي على النتيجة المرجوة.
 
- شراب الكركدية: هذا الشراب الذي يشتهر بتناوله خلال شهر رمضان يعدّ احد افضل الانواع المفيدة للبشرة، فهو يساعد على تجديد الخلايا الجلدية والتخلص من الجلد الميت، بالاضافة الى قدرته على محاربة التجاعيد والشيخوخة نظراً لما يحويه من مواد مضادة للاكسدة، وبالتالي يساعد على حماية البشرة من الاضرار التي يمكن ان تتعرض لها نتيجة العديد من العوامل الخارجية. 
 
 
- شراب قمر الدين: يساعد هذا الشراب المشهور في رمضان على حماية البشرة من التجاعيد والتشققات التي تظهر على البشرة حيث ان المواد المضادة للاكسدة التي في داخله تساعد على تعزيز الخلايا الجلدية والتخلص من الجلد الميت. كما أنه مفيد جداً للتخلص من الحبوب والبثور التي تظهر على البشرة، كما يعمل على توحيد لونها ومنع ظهور التصبغات الجلدية.