نصائح لتنقية البشرة - أنوثة
العناية بالبشرة
بشرتك أنقى بكثير مع هذه النصائح!
مخاطر المبالغة في تطبيق المكياج - أنوثة
العناية بالبشرة
هذه هي أبرز مخاطر المبالغة في وضع المكياج... إحذريها!

لترطيب الشعر... طبّقي هذه الخطوات الضرورية

الخميس، 07 يونيو 2018
نصائح لترطيب الشعر- انوثة

هل بدأت تشعرين بأن شعرك جاف وبحاجة الى خطوات ضرورية لترطيب الخصل وإبعاد عنها التقصف؟ لا بد أن تتابعي مع أنوثة بعضاً من النصائح الضرورية لضمان تنعيم وترطيب الشعر وتجديد حيويته لكي تتفادي التلف والتكسر خصوصاً قبل حلول فصل الصيف.

قبل تطبيق صبغة اللو لايت على شعرك... تابعي هذه النصائح

استخدام الشامبو المناسب

من الخطوات الاساسية للحصول على شعر رطب وخال من الجفاف، عليك استخدام أنواع الشامبو المخصصة للشعر الجاف. ومن الضروري تفادي غسل الشعر يومياً ووضع  المستحضر على فروة الرأس فقط من دون تمريرها على خصل الشعر والاطراف. والشامبوهات المناسبة والتي ننصحكِ بها هي:

- DUCRAY Nutricerat Intense-Nutrition Shampoo

- KLORANE Mango Butter Shampoo

- VICHY Dercos Nourishing & Reparative Cream Shampoo

تطبيق بلسم الشعر

من الضروري تطبيق بلسم الشعر الغني بالمكونات الفعّالة التي تساعد في الحفاظ على الترطيب الداخلي للشعر. ابحثي عن المكونات المرطبة التي تحتوي على زيت جوز الهند وزبدة ومرّري البلسم على الشعر فقط بعيدًا عن فروة الرأس لضمات ترطيب الخصل الجافة.

تمرير الزيوت المغذية

الزيوت المغذية من العلاجات الفعّالة للتخلص من جفاف الشعر وحمايته من التلف. استخدمي هذه المستحضرات مرة واحدة أسبوعيًا على الأقل. ستساعدك هذه الخطوة على تنعيم وترطيب الشعر الجاف بفعّالية تامة ومضمونة.

كيف تحافظين على لون شعرك المصبوغ؟

سيروم فعّال الشعر

يعمل سيروم الشعر على ترطب فعّال لجميع أنواع الشعر. فمن الضروري وضع هذا المستحضر على فروة الرأس لتنعيم الشعر الجاف والمجعد والتحكم بالحصل الصحية والحيوية.