فحوصات صحية يجب عملها بعد الاربعين
صحتك
بعد الأربعين... لا تهملي اجراء هذه الفحوصات الصحية!
تأثير القلق على صحة المراة
صحتك
كيف يمكن أن يؤثر القلق على صحتك؟ اليك الاجابة!

كيف تطبّقين أروع مكياج لعيد الفطر؟

الجمعة، 08 يونيو 2018
مكياج عيد الفطر - أنوثة

هل تسعين إلى التميّز بإطلالتك خلال عيد الفطر السعيد هذه السنة حيث تزداد الدعوات واللقاءات العائليّة إنّما تحتاجين بعض النصائح التي ستساعدك في الحصول على مكياج ملفت وجذّاب؟ رافقينا إذاً في هذا الموضوع حيث سنعلّمك بالخطوات كيفيّة تطبيق أجمل مكياج لهذه المناسبة.

تألّقي بأجمل مكياج لعيد الحب على طريقة النجمات العالميات!

أولاً، قبل البدء بتطبيق المكياج احرصي على توزيع الكريم المرطّب على بشرتك، وتعزّز هذه الخطوة رطوبة بشرتك كما تجعلها تبدو أكثر نضارة.

ثانياً، إختاري كريم أساس مناسب لنوعيّة بشرتك وذات تركيبة خفيفة ولطيفة عليها، ثمّ مدّيه بشكل متجانس على كامل وجهك.

ثالثاً، إستعيني بالكونسيلر أو الكريم الخافي للعيوب ووزعيه في منطقة تحت عينيك للحدّ من هالات السوداء في حال وجودها، خصوصاً أنّها قد تزداد خلال شهر رمضان تبعاً لسهرك بشكل يوميّ.

رابعاً، بالنسبة لظلال العيون ركّزي على اللونين البني أو الشمباني مع إمكانية إستخدام القليل من الأسود، واحرصي على تحديد عينيك مستعينة بقلم من الكحل الأسود. كما يمكنك تطبيق الآيلاينر برسمته الكلاسيكيّة أو المجنحة لإظهار جمال عينيك.

خامساً، طبّقي في هذه المرحلة الماسكارا باللون البني أو الأسود كي تبرزي جمال رموشك وتعزّزي كثافتها.

سادساً، إعتمدي بلاشر بلون مناسب للون بشرتك ووزّعيه بطريقة متجانسة، ويعتبر البلاشر ذات اللون الوردي الأفضل في هذا السياق.

لتطبيق أجمل مكياج سهرة ناعم...شاهدي هذه الصور

سابعاً، احرصي عل تحديد شفتيك جيداً قبل تطبيق أحمر شفاه باللون البني أو غيره من الألوان الترابية الناعمة، كما يمكنك الإتجاه نحو أحمر شفاه باللون الوردي الهادئ أو أحد ألوان النيود.