1696 LIKES

10 مستحضرات جمالية توفّر الوقت

الأحد، 27 أبريل 2014

كثيرة هي المنتجات والمستحضرات الجمالية المطروحة في الأسواق التي تساعد المرأة في الحفاظ على جمالها وإبرازه. ولكن أحياناً يصعب عليها إستخدام كلّ المنتجات وذلك بسبب تأخّرها في الاستيقاظ مثلاً، وتضطرّ بالتالي إختصار روتينها الجمالي ببضعة خطوات بسيطة.

 

إليك هذه المنتجات المبتكرة التي توفّر عليك الوقت مع ضمانها حصولك على النتيجة المطلوبة والعناية التي تبحثين عنها:

 

1- جيل الإستحمام: أحياناً لا تجدين الوقت الكافي لترطيب بشرتك بعد الاستحمام. وبما أنّ الترطيب هو أولى خطوات الجمال والأناقة، قدّمت علامة Eucerin جيل للاستحمام يحتوي في تركيبته على الكريم المرطّب فيوفّر على المرأة الوقت ويضمن حفاظها على نعومة بشرتها.

 

2- كريم لمحيط العينين: بعد الترطيب تسعى المرأة الى الحفاظ على جمال نظرتها ويكون ذلك عبر إستخدامها كريم لمحيط عينيها. وبما أنّ العناية بمحيط العينين تتطلّب وقتاً كبيراً، أطلقت العلامة الجمالية الشهيرة Vichy مستحضر الـ Idealia yeux. ويقوم هذا المسحضر الثوري بثلاث وظائف في الوقت عينه: فهو يزيل الهالات السوداء، ويمنح محيط العينين الاشراقة، ويزيل التجاعيد من هذه المنطقة.

 

3- كريم للوقاية من الشمس: قد لا تملكين الوقت الكافي للإعتناء بجمالك وإستخدام كريم الأساس والماسكارا والبلاش وأحمر الشفاه... وغيرها من المستحضرات التي تبرز جمالك. ولكن لا يمكنك الخروج من المنزل من دون تطبيق كريم الوقاية من الشمس خصوصاً في موسم الصيف. لذلك، إختاري مستحضر الوقاية من الشمس الذي يحتوي في تركيبته على كريم الأساس، فهذا يضمن عدم تعرض بشرتك لأشعة الشمس وفي الوقت عينه يمنح بشرتك لوناً أنيقاً ويخفي البثور.

 

4- كريم لكلّ الوجه: إذا كنت ترغبين في توحيد لون بشرتك وإخفاء العيوب في وجهك، قدّمت لك العلامة التجارية ELF مستحضر All Over Stick الذي يستخدم للوجه والشفتين والعينين في آن وبسهولة تامة.

 

5- قلم تحديد الشفاه: إذا كنت لا تملكين الوقت الكافي لإستخدام أحمر الشفاه والقلم المحدد للشفتين، إستعيضي عنهما بمنتج واحد وهو قلم  Bobbi Brown. فهذا المنتج يقوم بوظيفتين في الوقت عينه: يحدد الشفتين ويلوّنهما أيضاً وبالتالي يوفّر الوقت.

 

6- أحمر الشفاه: الاعتناء بجمال الشفتين والحفاظ على ترطيبهما قد يتطلّب وقتاً كبيراً وإستخدام اكثر من منتج. ولكن العلامة "بورجوا" قدّمت ملمع الشفاه BB Gloss الذي يقوم بـعدة وظائف أساسية: فهو يمنح الشفتين الحماية والترطيب والتألّق والنعومة والتوهّج الصحّي.

 

7- الماسكارا: قد لا تملكين دائماً الوقت الكافي لإستخدام الرموش الاصطناعية. وإذا كنت ترغبين في إظهار جمال عينيك والحصول على رموش طويلة وكثيفة بسرعة، إستخدمي ماسكارا يضمن طول الرموش وكثافتها.

 

8- العناية بالأظافر: أكثر ما يلفت نظر الرجل الى المرأة هو أظافرها. وإذا كنت لا تملكين الوقت الكافي للعناية بأظافرك، إستخدمي مستحضر Instant Nail & Cuticle Care من Sephora فهو يتيح لك إسترجاع صحة أظافرك وقوّتها في دقيقة واحدة فقط. فيحتوي في تركيبته على زيوت طبيعية ترطّب الأظافر وتغذيها وتصلحها.

 

9- طلاء الأظافر: بات بإمكانك إستخدام طلاء الاظافر بسرعة من دون قلق، وذلك بفضل Quick-E من Essie الذي يتيح لك في أقلّ من دقيقة جفاف طلاء الأظافر.

 

10- شامبو: أحياناً لا تملكين الوقت الكافي للإستحمام وغسل شعرك. وبما أنّ الشعر "تاج جمال المرأة"، يمكنك اللجوء الى الشامبو الجاف من Klorane الذي يضمن حصولك على شعر نظيف ومتألّق في غضون دقائق معدودة.