حياة الرجل بدون المرأة- انوثة
حياة زوجية
كيف تكون حياة الرجل بدون المرأة؟
نصائح للزوجات خلال مباريات كأس العالم - أنوثة
حياة زوجية
اذا كان زوجكِ يتابع مباريات كأس العالم... هذه النصائح ...
0 LIKES

زوجك متعلّق جداً بكرة القدم؟ هكذا يجب أن تتعاملي معه!

الإثنين, 18 يونيو 2018
0 تعليق
أضيفي تعليق
طريقة التعامل مع تعلق الزوج بكرة القدم - أنوثة
تعاني بعض الزوجات من تعلّق أزواجهنّ المبالغ بكرة القدم وإبتعادهم عمهنّ بغية مشاهدة المباريات أو ممارسة هذه الرياضة، وغالباً ما تبحثن عن بعض الطرق والنصائح التي قد تسهّل عليهنّ التعامل مع هذا الوضع. فإذا كان زوجك من المولعين بكرة القدم ستحتاجين حتماً إلى النصائح التي تقدمها لك أنوثة في هذا السياق وتزامناً مع إنطلاق مباريات كأس العالم في كرة القدم.

كيف تتعاملين مع أزمة المراهقة التي يمكن أن يمرّ بها زوجك؟

1- حاولي قدر الإمكان تقبّل تعلّق زوجك بكرة القدم ففي حال عارضت بشدّة إهتمامه بها ستخلق هذه النقطة مشاكل بينكما من شأنها التأثير سلبياً على علاقتكما، ويمكنك هنا أن تشرحي له الأسباب التي تجعلك منزعجة من هذا الوضع كي تتمكنا من إيجاد حلّ يرضي الطرفين. أمّا إذا أظهرت تفهّمك تجاهه فسيقدّر لك زوجك هذا الموقف وسيسعى جاهداً إلى إرضائك وتخصيص أغلب وقته لك.

2- لا تترددي في مشاهدة بعض مبارياتكرة القدم الحماسية مع زوجك وإسعي إلى التفاعل معه ومناقشته في مجريات المبارات، واحرصي في المقابل على دعوته إلى مشاركتك في النشاطات التي تحبينها وستلاحظين تجاوبه السريع معك. تكمن أهميّة هذه القطة في خلق توازن مهمّ جداً لعلاقتكما الزوجية.


3- تفادي كلياً إزعاج زوجك أثناء مشاهدته لمبارياته المفضّلة فمن شأن هذه الخطوة أن تعزّز الخلاف بينكما حول هذا الموضوع، وستدفع زوجك حتماً إلى التمسّك أكثر بكرة القدم وسيبدو موقفك سيئاً جداً أمامه.

زوجك عصبي ولا تعرفين الأسباب؟ إليك أبرزها!

4- إذا كنت لا تهتمّين أبداً بمشاهدة كرة القدم مع زوجك يمكنك خلال هذا الوقت القيام بعمل معيّن في المنزل على غرار الطبخ مثلاً أو حتّى المطالعة أو الإستماع إلى الموسيقى، أو التخطيط لنشاط مع الأصدقاء. تكمن أهميّة هذه الخطوة في تعزيز حريّة الزوجين في إختيار وممارسة الهوايات التي يفضلونها ما ينعكس إيجابياً على مسار العلاقة وسلامتها.