0 LIKES

كولومبيا... وجهة سياحية رائعة تنتظركِ هذا الصيف!

الأحد، 24 يونيو 2018
0 تعليق
أضيفي تعليق

تتصف كولومبيا بتنوّع معالمها السياحية التي تشمل الشواطئ والجبال الرائعة إضافة إلى الغابات والمواقع الأثرية والتاريخية، ما جعلها من أفضل الوجهات السياحية في أميركا الجنوبيّة والعالم. فإذا كنت تخططين للسفر قريباً لا تترددي في حجز بطاقة سفرك إلى كولومبيا التي سنعرض لك في هذا الموضوع أجمل مواقعها السياحيّة.

أفضل الجزر التايلاندية تنتظرك لأروع رحلة سياحيّة!

بوبايان - Popayan

تقع بوبايان وهي إحدى المدن الإستعمارية في جنوب غرب كولومبيا تتميّز بمناخها المعتدل وهدوئها الذي يجذب إليها العديد من السياح والسكان المحليين الذين يقصدونها من مختلف أنحاء البلد. تتّصف بوبايان بطابعها الخاص ولونها الأبيض إضافة إلى قصورها المميزة.

حديقة تايرونا الوطنية - Tayrona national park

تشكّل حديقة تايرونا الوطنيّة الموقع المثالي لمحبّي الطبيعة إذ تتميّز بشواطئها الرائعة وأشجار النخيل وجوز الهند التي تكثر فيها. كما تضمّ الحديقة مجموعة كبيرة من الحيوانات البرية والطيور وتتمتع بمناظرها الخلابة التي تجذب إليها معظم السياح المتوافدين إلى كولومبيا.


بوغوتا - Bogota

تعتبر العاصمة بوغوتا من أكبر المدن في أميركا الجنوبية وتشكّل موقع الجذب الأوّل للسياح في كولومبيا. تتمتع المدينة بمبانيها التاريخية ومتاحفها المميزة التي نذكر منها متحف الذهب، وتتصف بمساحاتها الخضراء الواسعة وحدائقها العامة وتضمّ في الوقت عينه مجموعة مميزة من المطاعم والمقاهي.

هذه الأمور لا تتجاهليها أبداً قبل سفرك إلى البرتغال!

سان أوغوستين - San augustin

تتمتّع مدينة سان أوغوستان وعلى الرغم من صغر مساحتها بمناظرها الطبيعية الجذابة ومعالمها التاريخية الملفتة. وتعتبر حديقة سان أوغوستين أحدى أبرز المواقع السياحية التاريخية في المدينة إذ تضمّ مجموعة كبيرة من التماثيل والتوابيت المختلفة التي تعكس طابع الحضارة القديمة.