أكثر الأبراج ذات المزاج المتقلب - أنوثة
صفات الابراج
هذه الأبراج هي الأكثر تقلّباً في المزاج!
التوقعات الفلكية لشهر يوليو 2018 - أنوثة
صفات الابراج
ما الذي يحمله شهر يوليو من مفاجآت؟ اكتشفيها مع خبيرة ا...

هل أنتِ من مواليد الأبراج التي تتردّد قبل الارتباط؟

الإثنين، 25 يونيو 2018
أبراج تتردد كثيراً قبل الإرتباط - أنوثة

يختلف الأشخاص في طريقة وسرعة إرتباطهم بالشريك وذلك تبعاً لأبراجهم ويتميّز بعضهم بترددهم الملحوظ قبل الإرتباط. فإذا كنت مهتمّة بإكتشاف هذه الأبراج بالتحديد تفقّدي معنا الألبوم التالي وتعرّفي إليها عن كثب.

كيف يفكّر الأزواج حسب أبراجهم؟

برج الجوزاء: يعتبر مولود الجوزاء من أكثر الأبراج تردداً في إرتباطها كما يجد صعوبة ملحوظة في بناء علاقة متينة مع الطرف الآخر، تبعاً لتغييره السريع والمفاجئ لرأيه ونظرته للشخص الآخر ولمفهوم الحبّ. ولا يمكن للجوزاء الإرتباط بشخص معيّن إلّا إذا إنجذب إليه كثيراً وإقتنع في الوقت عينه بإمكانيّة بنائه علاقة ناجحة معه.

برج القوس: يولي القوس أهميّة كبيرة لحريّته ويقلق في الوقت عينه من الإرتباط والمسؤوليات التي ترافق هذه الخطوة. من المعروف عن صاحب هذا البرج ميله نحو العلاقات العابرة وتفاديه قدر الإمكان للعلاقات الجديّة التي يمكن أن تؤدّي في مرحلة معيّنة إلى الإرتباط والإلتزام بأسرة وواجبات معيّنة.

أيّ أخطاء ترتكبين في علاقتك الزوجية بحسب برجك؟

برج الحوت: على الرغم من رومانسية هذا البرج الزائدة إلّا أنّه غالباً ما يبقى أعزباً لوقت طويل. يساهم ميل مولود الحوت للعلاقة والشريك المثالي في جعل إرتباطه أكثر صعوبة، فهو غير مستعدّ أبداً للتنازل عن شروطه أو الصفات التي يفضّلها في الشريك.