0 LIKES

زيارتك الأولى إلى قبرص ستكون حتماً أروع مع هذه النصائح!

الثلاثاء، 26 يونيو 2018
0 تعليق
أضيفي تعليق
هل تسافرين قريباً للمرة الأولى إلى قبرص وتحتاجين بعض النصائح التي يمكن أن تسهّل عليك رحلتك بشكل ملحوظ؟ تفقّدي إذاً هذا الموضوع حيث سنزوّدك ببعض النصائح ونشير إلى مجموعة من النقاط التي ستجعل من رحلتك الأولى إلى قبرص أكثر متعة.

نصائح مهمّة لا تهمليها عند سفرك إلى تركيا!

1- تعتبر قبرص من أكثر الجزر جذباً للسياح على مدار العام خصوصاً خلال شهر آب. إلّا أنّنا ننصحك بزيارتها خلال فصلي الخريف أو الربيع والإبتعاد شهر آب حيث الطقس حار جداً، المواقع السياحية والأسواق مكتظة جداً. أمّا بالنسبة إلى الأسعار التي تشمل كلفة بطاقات السفر كذلك فترتفع بشكل ملفت خلال هذه الفترة بالتحديد.

2- لا تترددي في إستعمال وسائل النقل العامة والخاصة خلال تواجدك في قبرص فهي ليست مكلفة أبداً تبعاً لصغر مساحة الجزيرة وقرب المناطق والمواقع السياحيّة من بعضها. مع الإشارة إلى إمكانية إعتمادك على الرحلات التي تنظمها مكاتب السياحة القبرصية والتي لا تعتبر تكلفتها معقولة.


3- بالنسبة إلى المأكولات فتوفّر قبرص لزوّارها خيارات مختلفة تشمل الأطعمة الشعبيّة والسريعة إضافة إلى المأكولات المحليّة والعالميّة التي تقدمها المطاعم الفاخرة والتي تعتبر مكلفة نوعاً ما. من هنا ننصحك بإختيار المطاعم التي تناسب ذوقك وميزانيتك في الوقت عينه.

حقائق مميّزة عن موسكو يجب أن تعرفيها قبل السفر إليها!

4- تشتهر قبرص بشواطئها الرائعة ومنتجعاتها المائية المميزة إلّا أنّها تتمتع بمناظر طبيعية جذابة ومعالم أثرية مختلفة. لذلك ننصحك بالإطلاع على معالم المنطقة التي تتجهين إليها في قبرص ومحاولة التعرّف إلى أغلبها، واحرصي في الوقت عينه على إتمام كافة حجوزاتك قبل السفر كي تتأكدي من الحصول على الأسعار والمواصفات التي تناسبك.