أبراج تتردد كثيراً قبل الإرتباط - أنوثة
صفات الابراج
هل أنتِ من مواليد الأبراج التي تتردّد قبل الارتباط؟
أكثر الأبراج التي تفكر إيجابياً - أنوثة
صفات الابراج
هذه الأبراج تفكيرها إيجابيّ جداً!

ما الذي يحمله شهر يوليو من مفاجآت؟ اكتشفيها مع خبيرة الفلك ساره دنف

الجمعة، 29 يونيو 2018
التوقعات الفلكية لشهر يوليو 2018 - أنوثة

الخسوف والكسوف من علامات شهر يوليو 2018، فبحسب تقارير النازا العالمية سوف يتشكل كسوف شمسي في برج السرطان المائي في 12/07/2018 وخسوف قمري في برج الدلو الهوائي في 27/07/2018. وبالتالي يعدّ الشهر القادم بداية لذبذبات متتالية نشعر بها فجأة أو نشعر بها تدريجياً غير ان ما يجمع الاثنين هو عدم قدرتنا على المحافظة على  ما لا معنى له في حياتنا بعد الان وكل حسب ظروفه. قد لا ندري ولا نعي أنّ التغيير القادم ضروري مما يسبّب لنا بعض الانزعاج والحزن، الا أنّه ولكي نضمن حياة صحية امنة نظيفة لا بد من التّيقن أنّ لا استمرار دون تغيير وتقدم وعلو الى الاعلى،  الى حيث الهدوء والسلام والطمانينة. فكيف سيمضي شهر يوليو على الابراج الاثني عشر؟

- برج الحمل: البيت، العائلة، المسكن من الانشغالات الاولى لمولود برج الحمل خلال شهر يوليو، والاتجاه لتحسين او تغيير فيما ذكر لن يكون بالبعيد. قد يسمع خبراً يتعلق باحد افراد العائلة ام يستقبل فرداً جديداً الى عائلته. يهتمّ بوالديه واسرته الكبيرة، تخفّ ضغوطه العائلية ما بعد العشرين فينطلق نحو تعزيز علاقته العاطفية والتقرب اكثر من اولاده، يشعر بقوة الحظ في حياته. يرتاح البعض من مواليد الحمل في عمله وعلاقته مع زملائه، يلمس تعاون ويرى ان التقدم العملي ليس بالبعيد خاصة ما بين العاشر وحتى نهاية الشهر. قد يعيد اللقاء باصدقاء قدامى غير ان اندفاعه للحضور اجتماعياً لن يكون بالقوة المطلوبة.

- برج الثور: سيطرأ تحسّن على مسكن او بيت مولود برج الثور فيجدّد الاثاث أو يشتري مستلزمات تريحه، يسمع خبراً ساراً يتعلّق بأحد أفراد العائلة ويلمس المزيد من الدعم والمساندة العائلية حتى العاشر من الشهر. تتطوّر الحياة العاطفية ما بعد العاشر، فيقدم على التقرب من احبائه ام البوح بمشاعره للآخر، يعزز  البعض من مواليد الثور علاقته مع اولاده بطريقة ايجابية. أمّا البعض الآخر فيمضي اوقاتاً يمارس بها احدى هواياته المميزة. يتطلّب الوضع العملي المزيد من الحرص فتموضع كوكب المريخ تضغط عليه عملياً وتضعه في موقع محرج. يتضمّن شهر يوليو كلام  خطير، قرارات واسفار محتملة.

- برج الجوزاء: يتمحور شهر يوليو حول تفعيل الوضع المالي لدى مولود برج الجوزاء، فيتّجه نحو ضبط ميزانيته والبحث عن طرق جديدة لكسب المال ام زيادة ممتلكاته الا انه ينصح بتوخي الحذر اثناء تداولاته المالية. يشعر بقوة في الاقناع وسلاسة في التعبير حتى العاشر من الشهر، يجدّد في سيارة ام هاتف ويتجه لتفعيل لقاءاته اكثر من ذي قبل. يفكّر الكثير من مواليد الجوزاء بسفر خاصة اصحاب العشرية الاولى (21/05 حتى 01/06) فيقدمون على سفر بعيد ام لقاء بمن هم خارج البلاد. قد يشكّك مولود برج الجوزاء في قناعاته خلال شهر يوليو مما يسبّب له بعض الامتعاض والانزعاج الداخلي.

ما هي الصفات التي تميّز شخصية برج الجوزاء؟

- برج السرطان: يشعر مولود برج السرطان براحة نفسية ونشاط اكبر من ذي قبل. يمرّ بفترة دقيقة ومفصلية فاذا ما نظر الى حياته يرى ان الامور تتطور وتتغير بطريقة لم يكن ليتوقعها وما زالت. فالكسوف الحاصل في برجه في 12/07/2018 سيعود ليتكرر مرات عديدة، وبالتالي لا بد من انتقال من وضع الى آخر شاء ذلك ام ابى. تواجد الزهرة في برج الاسد تدعمه ماليا وترفع من معنوياته حتى العاشر، أمّا بعدها فينفتح مولود السرطان على لقاءات عديدة، يجد نفسه في موقع المتكلم والمعبر والوسيط الفعال. ينشغل في قضية مالية مشتركة في الأسبوع الاخير من الشهر.

- برج الاسد: سيرمز شهر يوليو الى المراوحة والمراجعة والتحدث الى الذات بطريقة قاسية احياناً. يعيد فتح الماضي عبر ذكريات كثيرة ومحادثات كان لها تأثير في حياته. ينشغل في قضايا ماضية ويعيد الى الذاكرة ما لم ينسى في نية لاقفاله نهائياً. تتأثر الحياة الشخصية بشكل مباشر خلال شهر يوليو فيشعر بتراجع معين ان فقدان الدافع خاصة ما بعد العاشر، وتعدّ الفترة ما بين العشرين والثلاثين من الشهر مفصلية في هذا الخصوص حيث يبرز ويتضح ما كان ضبابياً.لا بدّ من التيقن ان الصبر من الاساسيات لامان الاستمرار في اي علاقة حالية. الوضع المالي يتحسن ما بعد العاشر من الشهر.

- برج العذراء: يعزّز مولود برج العذراء حياته الاجتماعية خلال شهر يوليو 2018، فيتواجد في أكثر من مناسبة اجتماعية ويلتقي الاصدقاء. ليتحضّر مولود برج العذراء لتغيير يطال محيطه الاجتماعي ودائرة اصدقائه. أمّا الوضع العملي فيتطلّب المزيد من الحرص والمحافظه على الهدوء والدبلوماسية. يشعر البعض من مواليد العذراء بانزعاج في محيط العمل ام امتعاض من بعض زملاء العمل مما يؤثر على ادائه وانتاجيته كما انه قد تشغله قضية عملية في الاسبوع الاخير من الشهر. يسأله الفلك الانتباه اكثر الى صحته واخذ قسط كافٍ من الراحة، فبعض المشاكل الصحية القديمة قد تعيد الظهور مجدداً.

- برج الميزان: يشعر مولود برج الميزان بضغط عملي واجتماعي ويلمس الحاح داخلي بالتغيير او اعادة التموضع اجتماعياً. يعنيه جداً موقعه الاجتماعي ومركزه الحالي ويتجه معظم مواليد الميزان الى بداية مهنة جديدة ام ارتباط او زواج، غير انه يفضّل القيام بخطواته العاطفية قبل العاشر من الشهر اذ ان انتقال كوكب الزهرة الى برج العذراء في العاشر تسأله المحافظة على سرية حياته الخاصة. ينشط اجتماعياً خلال شهر يوليو فيلتقي الاصدقاء ويتواجد في مناسبات سعيدة غير ان الاسبوع الاخير من الشهر يجعله اقل اندفاعاً نحو الآخرين مشكّكاً بنوايا بعض الاصدقاء تجاهه، وقد يعيد اللقاء باصدقاء قدامى.

مع أي برج يتوافق الميزان؟

- برج العقرب: سيتحرّر مولود برج العقرب من نطاق تعوّد عليه لفترة طويلة، سيخرج من منطقة الراحة الخاصة به ليكتشف افكاراً جديدة، مهارات جديدة، اشخاص جدد وبلدان او اماكن جديدة. ينفتح، يسافر، يتعلم جديد، يسجّل في جامعة، يتقدم  في دراسات عليا، سيرى الحقيقة بطريقة صادعة وساطعة. يعزّز مركزه الاجتماعي ويتحسن موقعه العملي كجهة اساسية بين الاخرين. يشعر بدعم اصدقائه ومحبتهم. يتلقى العديد من الدعوات الاجتماعية غير ان تراجع كوكب المريخ في برج الدلو طيلة الشهر تقلل من  اندفاعه نحو عمله وتشغله في ملاحقة امور بيتية سكنية او عائلية.

- برج القوس: يتّجه مولود برج القوس الى تغيير رؤيته للامور خاصة تلك التي لها علاقة بالآخر، حبيب كان ام شريك. قد يكتشف ميولاً لاشخاص لم يكن يتوقع اهميتهم في حياته. سيتواجد مولود برج القوس في موقع يقربه من هويته الحقيقية ويعرفه اكثر على ماذا يريد من الحياة. ينشط مالياً  ويقدم على قرض ام الدخول في شراكة مالية. لن يكون السفر بعيداً عنه خاصة في بداية الشهر ونهايته. يطوّر علاقته باشخاص يختلفون عنه ان كان في الهوية ام الدين او الجنسية. يشعر بعدم قدرته على التعبير عما يريد حقاً، قد يمرّ في سوء فهم مرات عديدة لذا ينصح الانتباه  في كلامه وطريقة تعبيره.

- برج الجدي: ستأخذ الحياة الشخصية الكثير من تفكير وطاقة مولود برج الجدي. سيفكّر جدياً في الارتباط والالتزام وكأنّ الحياة لم تعد تنفع دون مشاركة نفسه الآخر ومشاركته حياة الآخرين. يقف مولود برج الجدي امام قرارات مهمة، جدّية وجذرية حتى ان البعض قد يقرر انهاء علاقة طالت زمن طويل،  فاما زواج او استحقاق كبير وامتحان لعلاقة ما. قد يدخل مولود برج الجدي في شراكة عملية مع احدهم. يتحسّن الوضع المالي ما بين الاول والعاشر من الشهر فتتواجد فرص مالية. أما ما بعد العاشر فينفتح على البعيد، يتواصل مع جهة خارجية ويوطد علاقة مع الغرباء المختلفين.

- برج الدلو: سيلحظ مولود برج الدلو بتغييرات تلامس حياته اليومية وروتينه اليومي ومنهم من يباشر بنمط يومي جديد، تتكاثر عليه الاعمال والالتزامات. تتواجد فرصة البدء بعمل جديد ام القيام بمهام جديدة ضمن عمله الحالي. ينصحه الفلك بضرورة المحافظة على صحته واخذ قسط كاف من الراحة. يعزّز حياته العاطفية ويتقرب اكثر من الآخر فيعيش اجواء حميمية يفرح بها. تتطوّر قضية شخصية في الاسبوع الاخير من الشهر. قد يلمس بعض التململ فتجده يبحث عن حماس مفقود. ينفرج مالياً ما بعد العاشر فيحصل على مبلغ مالي منتظر وينجح في تسوية معاملات ادارية واوراق مهمة.

- برج الحوت: سيشعر مولود برج الحوت باندفاع كبير نحو الآخر، سيعزّز علاقته مع اولاده واحبائه فيخطو خطوة للامام في هذا الخصوص. يكتشف مواهب يملكها، يفرح لاجواء سعيدة، يسمع الكلام الطيب. يقرّر الارتباط، يقرر انجاب طفل. ستبرز اولوية عاطفية فيبدأ علاقة جديدة او يقرر انهاء ما مضى وبدء صفحة جديدة. يتحسّن الوضع العملي عند بعض مواليد الحوت ويجدون انفسهم اكثر قدرة على ملاحقة اعمالهم والانتهاء من تراكمات عديدة. تعدّ الفترة ما بين العاشر والعشرين واعدة عاطفيا تتم فيها خطبة ام زفاف. يسيطر عليه التعب ما بعد العشرين وينشغل في قضية سرية.