تفسير حلم الحلويات للعزباء - أنوثة
تفسير احلام
للعزباء... هذا ما يخبئه لك حلم الحلويات من تفسيرات!
تفسير حلم الإبحار - أنوثة
تفسير احلام
حلم الإبحار... هكذا يمكنك تفسيره!

هل يجب أن تقلق الحامل من رؤية المستشفى في منامها؟

الثلاثاء، 03 يوليو 2018
تفسير حلم المستشفى للحامل
تقلق المراة الحامل من كل فكرة قد تراودها عن حملها أو جنينها، وقد تكون الاحلام التي تراها خلال نومها من الامور المزعجة ايضاً، خصوصاً إن كانت سلبية. وقد تتساءل الحامل عن تفسير العديد من الاحلام التي لا تفهمها، ومنها حلم المستشفى. لذا موقع أنوثة اختار أن يقدم لك في هذا الموضوع اليوم أبرز المعاني التي يحملها تفسير حلم المستشفى للحامل. 
 
ما هي تفسير حلم المستشفى بالنسبة الى الحامل؟ 
 
- في حال رأيت أنك تزورين طبيبك المختص بطريقة عادية ومريحة، فهذه اشارة الى أن ما من خطر عليك أو على جنينك، إنما حملك بخير وسليم فلا داعي للقلق والتوتر. 
 
- اما ان رأيت أنك تزورين طبيبك في حال مستعجلة، فاعلمي أنها اشارة الى امكانية حدوث بعض المفاجآت خلال الحمل، وقد لا تكون سبية في حال كنت في الاشهر الاخيرة من الحمل، فعندها هناك احتمال ولادة مبكرة. 
 
 
- ان شاهدت في حلمك أنك في المستشفى ويحيط بك الزوج والاهل والاقارب وتتلقين الزيارات المستمرة فاعلمي أن محيطك يقف الى جانبك وبانتظار ان تضعي مولودك. وقد تكون هذه الزحمة في المستشفى بشارة جميلة لاقتراب موعد الولادة. 
 
- أما في حال حلمت أنك تشاهدين الاطفال النائمين في المستشفى وتراقبينهم، فتلك اشارة الى الحنين الكبير الذي تحملينه في داخلك لطفلك المرتقب، وترغبين بان يولد بشدة كي تتمكني من حمله وتأمله. وهذا الحلم هو دلالة على الفرح الكبير الذي تشعرين به. 
 
 
- كما أن رؤية المستشفى في المنام خلال الحمل، مع الصراخ والبكاء، فيمكن أن يحمل بعض المعاني السلبية كأن يعاني الطفل من بعض المشاكل الصحية أو بعض المضاعفات خلال الحمل أو غيرها من الامور السيئة المحتملة.