0 LIKES

هذه هي أفضل الجزر السياحية في تايلاند... زوريها هذا الصيف!

الأربعاء, 04 يوليو 2018
0 تعليق
أضيفي تعليق

تشكّل الجزر التايلاندية اليوم إحدى أهمّ وأجمل المواقع السياحية التي تجذب إليها أعداداً ملحوظة من السياح، كما تعتبر مؤخراً من الوجهات الأولى لقضاء أروع شهر عسل. فإذا كنت تفكّرين بالسفر قريباً إلى تايلاند رافقينا في هذا الموضوع حيث سنعرّفك عن كثب إلى أفضل جزرها ونعدد لك أهمّ النشاطات المتاحة لك في كلّ منها.

بالصور...أجمل الأماكن السياحية في بربادوس

كو ساموي- Ko samui

تعتبر كو ساموي من أشهر الجزر التايلاندية وأجملها، إذ تعكس الجانب الثقافي والحضاري في تايلاند من خلال المهرجانات المهمة التي تنظمها وكثرة المتاجر والمطاعم التي تقدم التذكارات والأطباق المحليّة. أمّا شوطئها فخلابة وتجذب إليها معظم السياح والسكان المحليين الذين تتاح لهم فرصة قضاء أروع عطلة في أحد المنتجعات الفخمة الالمنتشرة في الجزيرة.

بوكيت - Phuket

تتّصف بوكيت وهي أكبر جزيرة تايلاندية بروعتها كما تعتبر من الأفضل على المستوى العالمي وتجذب إليها نسبة عالية جداً من السياح. تتميّز هذه الجزيرة بشواطئها الجذابة حيث يمكن ممارسة معظم الرياضات البحرية وكثرة منتجعاتها الراقية، كما توفّر لزوارها مجموعة كبيرة ومتنوعة من المقاهي والمطاعم. كما نشير إلى الأسواق، المتاحف والمواقع الأثرية التي تستقبل السياح على مدار السنة.


كوه تاو - Koh Tao

تضمّ  كوه تاو مجموعة كبيرة من السلاحف والحيوانات الأليفة ما يجذب إليها العديد من السياح. كما تتميز الجزيرة بشواطئها الرائعة ورمالها الناعمة إضافة إلى كثرة الصخور فيها ما يتيح لزوارها ممارسة رياضات مختلفة على غرار الغطس، المشي وتسلّق الصخور. تتمتع جزيرة كوه تاو بشعبيّة ملحوظة بين السياح وتوفّر لهم باقة متوعة من المنتجعات والمطاعم التي تناسب مختلف الميزانيات.

كمبوديا...الوجهة الأروع للسياحة هذا الصيف

كوليبي - Ko Lipe

على الرغم من مساحتها الصغيرة تتمتّع جزيرة كوليبي بشهرة واسعة بين السياح الذين يسهل عليهم إكتشافها والتمتع بروعتها مشياً على الأقدام. كما يمكن للزوار إستئجار الدراجات النارية والقيام بجولة مميزة في أرجاء الجزيرة، مع تتاح لهم فرصة ممارسة أهمّ الرياضات البحرية على غرار السباح والغطس.