تجاهل الزوج لزوجته بعد الخلاف - أنوثة
حياة زوجية
لماذا يتجاهلك زوجك بعد خلافك معه؟
ايماءات تلفت انتباه الرجل الى المرأة
حياة زوجية
4 ايماءات تلفت انتباه الرجل اليك... تعرّفي عليها!

إن كنت تتساءلين كيف يفكّر الرجل... إليك الاجابة!

الثلاثاء، 10 يوليو 2018
كيف يفكر الرجل
هناك اختلاف كبير بين الطريقة التي يفكر فيها الرجل وتلك التي تفكر فيها المرأة، وغالباً ما يحصل الخلاف بينهما نتيجة هذا الاختلاف الذي لا يستطيع الكثيرون فهمه والتعامل معه. لذا موقع أنوثة اختار أن يعرض لك اليوم في هذا الموضوع ابرز المعلومات التي تحتاجين اليها حول كيف يفكر الرجل، كي تتمكني من فهمه بشكل أفضل وأوضح. 
 
ما هي طريقة تفكير الرجل؟ 
 
- حين يكون الرجل بمفرده، فهو يفكر في الطريقة الامثل للمضي قدماً في حياته، وغالباً ما يشغل باله بشكل رئيسي هو العمل والوظيفة والتقدم في المجال الذي اختاره، بالاضافة الى طريقة توفير المال ليتمكن من تأمين مستقبله ومستقبل عائلته. فهو يدرك أنه دوره يقضي بتوفير الحماية لزوجته واولاده، لذا الشغل الشاغل دائماً للرجل هو عمله، فعليك تفهمه حين يصب تركيزه واهتمامه على وظيفته. 
 
 
- كما أن الرجل يولي أهمية كبرى للحوار والحديث، ولكنه على خلاف المرأة لا يحب الدخول في التفاصيل، بل تهمه الاحداث الكبيرة والامور التي تحصل معك فقط، فهو لا يبالي بتفاصيل حياة صديقاتك أو زملائك او غيرهم، لذا لا تنزعجي ان وجدته غير مبالٍ بما تخبرينه من تفاصيل عن من يحيط بك، بل اطلعيه على الامور التي تخصك ليشاركك بها. 
 
- غالباً حين تخبرين الرجل عن مشكلة معينة حصلت معك، فهو يسارع الى البحث عن الحلول لمساعدتك والتخفيف عنك، ولكنك احياناً لا تحتاجين الى هذه الحلول، لذا عليك أن توضحي له خلال الحوار أن ما تطلبينه هو تعاطفه معك وليس السعي الى حل المشكلة، اذ انك قادرة على حلها. حينها يمكنه أن يتفهم موقفك وان يكون أكثر تعاطفاً معك للتخفيف عنك. 
 
 
- بالاضافة الى أن الرجل لا يحب أن تبوحي باسرار علاقتكما أو مشاكلها الى الآخرين، لذا ترينه ينزعج من بعض الصديقات المتطفلات أو اللواتي يتدخلن بشؤونكما، من هنا عليك أن تكوني كتومة في هذا الشأن وأن لا تقومي باطلاع صديقاتك مهما كن مقربات، على المشاكل التي تحصل بينك وبين شريكك.