طريقة تطبيق المكياج للبشرة الشاحبة - أنوثة
اطلالة ومكياج
هكذا تطبّقين أروع مكياج لبشرتك الشاحبة!
ارهاق البشرة خلال السفر - أنوثة
العناية بالبشرة
كيف تتغلّبين على إرهاق بشرتك خلال السفر؟

فوائد لم تتوقعيها للزنجبيل والعسل... اكتشفيها معنا!

الأربعاء، 11 يوليو 2018
الفوائد الصحية للزنجبيل والعسل
يحتاج الجسم الى الغذاء الصحي والمتوازن الذي يضمن له الحصول على مختلف أنواع الفيتامينات والمعادن التي تساعده في الحفاظ على سلامته الصحية، وفي هذا الموضوع اليوم من موقع أنوثة، إخترنا أن نعرض لك أبرز الفوائد الصحية للزنجبيل والعسل حيث يحتويان على الكثير من العناصر الغذائية الضرورية للجسم. 
 
ما هي ابرز فوائد الزنجبيل والعسل الصحية؟
 
- من ابرز الفوائد الصحية التي التي يمكن أن يوفرها لك كل من الزنجبيل والعسل مجتمعين هو تعزيز الجهاز المناعي في الجسم، حيث إنهما يحسنان هذه الوظيفة لديك، بفضل غناهما بالفيتامين ك الذي يزيد من مقاومة الجسم للعديد من الفيروسات والميكروبات، وبالتالي يشكلان درعاً وقائياً صحياً ضرورياً لجسمك. 
 
 
- بالاضافة الى ان الزنجبيل والعسل، متى اجتمعا معاً، فهما يوفران لك العلاج المناسب للتخلص من العديد من الامراض والمشاكل الصحية التي يمكن أن تصيب الجهازين الهضمي والتنفسي، وبالتالي تحصلين على الوقاية الضرورية للمعدة والامعاء والرئتين من السموم التي يمكن أن تتراكم في الجسم وتؤدي الى الامراض الكثيرة في هذين الجهازين. 
 
- كذلك يساعد الزنجبيل والعسل على التخلص من الامراض الموسمية، خصوصاً نزلات البرد والانفلونزا في فصل الشتاء، ما يزيد من قدرة الجسم على محاربتها والتخلص منها بفضل ما يحتويه هذان العنصران من فيتامينات ومعادن ترفع قدرة الجسم الوقائية والمقاومة للامراض الموسمية. 
 
 
- ويمكن الاستفادة من الزنجبيل والعسل من الناحية الصحية الجنسية، حيث إنهما يساعدان على تحسين القدرة الجنسية لدى الرجال والنساء على حد سواء، ويزيدان من الرغبة الجنسية لدى كليهما، الامر الذي يعتبر مفيداً بالنسبة للأزواج الذين يعانون من مشاكل على هذا الصعيد. 
 
- وللزندبيل والعسل ايضاً القدرة على معالجة المشاكل المرتبطة بالدماغ، حيث يعززان الحماية للخلايا الدماغية من التلف المبكر، وبالتالي يرفعان من قدرتك على الحفظ ويحولان دون اصابتك بامراض الذاكرة كالنسيان والالزهايمر وغيرها.