نصائح لاختيار الطرحة حسب شكل الجسم - أنوثة
زفوها
إتبعي هذه النصائح لاختيار الطرحة المناسبة لشكل جسمك
اخطاء شائعة في اختيار ديكور الزفاف - أنوثة
زفوها
تجنّبي هذه الاخطاء الشائعة في اختيار ديكور الزفاف

لبشرة متوهجة في يوم زفافك... إليك هذه النصائح!

الجمعة، 13 يوليو 2018
نصائح لبشرة متوهجة يوم الزفاف - أنوثة
اطلالة العروس الأنيقة والجميلة والملفتة ترتكز بصورة أساسية على جمال البشرة ونضارتها واشراقتها، لذا عليك أن تولي أهمية كبرى لجمال بشرتك والتركيز على العناية بها بشكل مكثف ودقيق من أجل ابراز جمالك بطريقة ملفتة. واليوم، موقع أنوثة اختار أن يعرض لك في هذا الموضوع أبرز نصائح لبشرة متوهجة يوم الزفاف. 
 
ما هي النصائح الضرورية للحصول على بشرة متوهجة في يوم الزفاف؟
 
- للحصول على بشرة متوهجة في يوم زفافك، عليك أن تعتني بها من حيث التقشير والترطيب والحفاظ على نضارتها، وفي هذا الاطار، إختاري المستحضرات المناسبة لنوع بشرتك، كي تتفادي أي اضرار محتملة، واعمدي الى تقشيرها مرة في الاسبوع أو مرتين طيلة شهر قبل موعد الزفاف، وحافظي على ترطيبها من خلال استعمال المرطبات المناسبة يومياً. 
 
 
- ايضاً عليك أن تخففي من وضع المكياج على الوجه قبل شهر على الاقل من موعد الزفاف، كي تتمكني من الحفاظ على رونق بشرتك ونضارتها حتى اليوم المنشود، فالمكياج يمكن أن يضعف لمعان بشرتك، وأن يؤدي الى البهتان في لونها، لذا توقفي عن تطبيق المكياج في هذه الفترة، لتكون إطلالتك رائعة. 
 
- لا تنسي أن تمنحي جسمك القسط الكافي من النوم، فالحصول على الراحة يساعد على تحسين البشرة ونضارتها ويعيد اليها الرونق واللمعان، لذا عليك أن تحاولي الاسترخاء قدر المستطاع، وأن تنامي حوالى 8 ساعات يومياً في المساء كي تعيدي الى بشرتك جمالها وتصبح أكثر اشراقاً. 
 
 
- شرب الماء بكثرة، وتناول الاطعمة المغذية الغنية بالفيتامينات والمعادن، والابتعاد عن المأكولات الغنية بالدهون والسكر هي من الطرق المساعدة ايضاً في الحفاظ على نضارة البشرة واشراقتها قبل موعد الزفاف، لذا ركزي على النظام الغذائي المتوازن والصحي الذي يجب أن تتبعيه قبل حفل زفافك للحفاظ على رشاقتك وبالتالي على بشرتك.