صفات صادمة عن كل برج من الأبراج - أنوثة
صفات الابراج
هذه الصفات الخاصّة بكلّ برج ستصدمك حتماً!
صفات برج الجوزاء - أنوثة
صفات الابراج
صفات مولود برج الجوزاء تكشفها خبيرة الفلك ساره دنف!

هذه المفاتيح أساسيّة لجذب كلّ رجل حسب برجه!

الإثنين، 16 يوليو 2018
مفاتيح لجذب الرجل حسب برجه - أنوثة

جذب الرجل حسب برجه أمر يمكن تحقيقه فعلياً. كلّ ما عليكِ فعله هو متابعة هذا الموضوع من موقع أنوثة، لكي تكتشفي ما هي افضل طريقة للقيام بذلك.

هكذا توقعين رجل برج العذراء في حبّك!

برج الحمل: من المعروف عن مولود الحمل إنجذابه الملحوظ إلى النساء ذوات المظهر الملفت واللواتي تولين أهميّة كبيلاة لإطلالاتهنّ. لذلك ننصحك بالإهتمام الزائد بأناقتك وإطلالتك في حال كنت تميلين نحو الرجل الحمل.

برج الثور: يتميّز الرجل الحمل برومنسيته الزائدة وميله نحو العلاقات الجدية والمستقرة. أمّا تجهيز طعام مميز لمولود الثور فيعتبر من المفاتيح المهمة التي قد تجذبه بسهولة إليك.

برج الجوزاء: يهتمّ صاحب برج الجوزاء بالمغامرات والسفر كما يكره الروتين والملل، وإذا كنت تنوين كسب إهتمامه أظهري غيرتك عليه وإهتمامك الملحوظ بالسفر والنشاطات المميزة.

برج السرطان: كي تجذبي مولود السرطان يجب أن تتأقلمي مع مزاجه المتقلّب وعاطفته الزائدة، وتحاولي قدر الإمكان تفهّمه وإظهار حبّك له وإهتمامك الزائد به.

برج الأسد: يهوى الرجل الأسد السيطرة وجذب كامل الإهتمام، فإذا أردت جذب إنتباهه أتركي له تولّي زمام الأمور وإفسحي له المجال لإبراز شخصيته القيادية.

برج العذراء: غالباً ما ينجذب مولود العذراء إلى االنساء المتحفظات والمخلصات، فإذا كنت تنوين جذبه أظهري له وفاءك وإستعدادك للحفاظ على العلاقة مهما إشتدت المشاكل والمصاعب.

برج الميزان: يتّصف الرجل الميزان بلامبالاته الملحوظة على مستوى علاقاته العاطفية فهو مستعد للإنسحاب من العلاقة بسهولة تامّة. لذلك يستحسن عدم إظهار إهتمامك الزائد به ما قد يجذبه ويدفعه إلى التقرب أكثر منك.

برج العقرب: يتميّز العقرب بمشاعره العميقة والجيّاشة ويبتعد إجمالاً عن العلاقات الباردة والمملة، فلا تتررددي أبداً في إظهار حماسك وعواطفك كي تتمكني من جذبه إليك.

برج القوس: يهوى العقرب المغامرة والسفر ولا يقوى أبداً على الإستقرار،ولا يمكن أن ينجذب إليك إلّا إذا كنت مستعدة للمغامرة والتنقّل المستمرّ بعيداً عن الرتابة والروتين.

برج الجدي: جذب الرجل حسب برجه ممكن ايضاً لهذا البرج، فالرجل الجدي دائماً إلى الحفاظ على أسرته وإستقرار حياته الزوجية ويميل إجمالاً تطبيق القيم والتقاليد، وتعتبر هذه النقطة من أهمّ  المفاتيح التي يمكن أن تجذبه إليك.

كيف تصالحين حبيبك بسهولة تبعاً لبرجه؟

برج الدلو: كي تجذبي بسهولة الرجل الدلو لا تزعجيه أبداً بغيرتك الزائدة واحرصي على إحترام وتقبّل حرّيته، فهو يكره المرأة الملحّة والتي تسعي إلى إمتلاكه.

برج الحوت: يشتهر الرجل الحوت بأحلامه الكبيرة وغالباً ما يبحث عن شريكة تؤمن بهذه الأحلام وتساعده على تحقيقها، فإذا كنت مستعدة لمساندته في هذا المجال ستحصلين حتماً على إهتمامه.

هكذا أصبحتِ على دراية حول كيفية جذب الرجل حسب برجه فهل ستعتمدين هذه الطرق؟