حيل لإضفاء الكثافة على الشعر الناعم - أنوثة
اطلالة ومكياج
لإضفاء الكثافة إلى شعرك الناعم... لا تستغني عن هذه الح...
إعادة إستخدام الرموش الإصطناعية - أنوثة
اطلالة ومكياج
لإعادة إستخدام رموشك الاصطناعية... إتّبعي هذه الخطوات!

تجفيف شعرك الكيرلي أسهل بكثير مع هذه النصائح!

الأحد، 29 يوليو 2018
تجفيف الشعر الكيرلي - أنوثة

يحتاج الشعر الكيرلي إجمالاً عناية خاصة ومعينّة قد تختلف عن غيره من أنواع الشعر خصوصاً على مستوى تصفيفه وتجفيفه. فإذا كنت تملكين شعراً كيرلي وتبحثين عن بعض النصائح لتجفيفه بطريقة صحيحة ركّزي على هذا المقال حيث سنزودك بأهمّها.

تعلّمي الطرق الصحيحة لتسريح الشعر المتشابك

1- إبتعدي عن المناشف العادية عند تجفيف شعرك الكيرلي إذ تعرّض شعرك للإحتكاك الذي يؤثّر بشكل سلبيّ على شعرك. إتّجهي نحو المناشف الناعمة أو تلك التي ترتكز على نسبة عالية من الألياف الصناعية، فهي تساعدك على تجفيف شعرك بسرعة أكبر ودون تعرّضه للإحتكاك، واحرصي على إستخدامها برفق كي تتجنّبي تكسّر خصل شعرك.

2- يمكنك ترك شعرك الكيرلي يجفّ بشكل طبيعيّ إلّا أنّه من الضروري تطبيق الكريم المرطّب عليه  وفرده مستخدمة أصابع يديك أو تمشيطه من الأسفل إلى الأعلى مستخدمة مشطاً واسع الأسنان.

3- إستخدمي مجفف الشعر على الوضع الدافئ أو البارد وتفادي قدر الإمكان إستعماله على الوضع الساخن إذ يؤثّر بشكل سلبي على شعرك ويعرّضه بشكل أكبر إلى التقصيف والتلف.

بهذه الخطوات...اعتني بشعرك الضعيف هذا الصيف

4- احرصي عند إستعمالك لمجفف الشعر على الإستعانة بموزع الهواء الذي يساهم في توزيعه بشكل متجانس على شعرك. وتمنع هذه الخطوة تركيز الهواء في مكان واحد ما يؤثّر بشكل سلبيّ على صحة شعرك ويزيد من فرص تعرّضه للتلف والتقصيف.