تجفيف الشعر الكيرلي - أنوثة
اطلالة ومكياج
تجفيف شعرك الكيرلي أسهل بكثير مع هذه النصائح!
القرنفل لتقوية الحواجب - أنوثة
اطلالة ومكياج
كيف يقوّي القرنفل حواجبك ويجعلها أكثر كثافة؟
0 LIKES

لإعادة إستخدام رموشك الاصطناعية... إتّبعي هذه الخطوات!

الأحد، 29 يوليو 2018
0 تعليق
أضيفي تعليق
إعادة إستخدام الرموش الإصطناعية - أنوثة
هل تعتمدين على الرموش الإصطناعية في أغلب إطلالاتك خصوصاً المهمّة منها وتتساءلين عن إمكانية وشروط الإستفادة منها وإستخدامها لأكثر من مرّة واحدة؟ رافقينا إذاً في هذا الموضوع حيث سنزوّدك ببعض النصائح ونعلّمك الطريقة التي ستسهل عليك إعادة إستعمال رموشك الإصطناعية.

أي طريقة هي الأفضل لإزالة رموشك الإصطناعية؟

أولاً، احرصي على نزع رموشك الإصطناعية بلطف بالغ ونعومة كي تحافظي قدر الإمكان عليها وتتمكني من إعادة إستخدامها أكثر من مرّة واحدة. وننصحك هنا بإستخدام الماء الساخن الذي سيسهّل عليك هذه المهمّة.

ثانياً، بعد الإنتهاء من نزع رموشك الإصطناعية لا تنسي تنظيفها جيداً من رواسب المكياج والمادة المستخدمة لتثبيتها مستخدمة مزيل المكياخ. وستساعدك هذه الخطوة كذلك في الحفاظ على هذه الرموش ونظافتها ما يعتبر ضرورياً لإعادة إستخدامها.

ثالثاً، يمكنك كذلك تطبيق القليل من زيت جوز الهند على قطنة صغيرة ثمّ تمريرها برفق على رموشك الصناعية. لهذه النقطة دور أساسي في الحفاظ على رطوبة الرموش ما يمنع إلتصاقها ببعضها بعد إستخدامها للمرة الأولى.

لرموش أطول...طبّقي هذه الحيل!

رابعاً، ننصحك في هذه المرحلة بتمشيط رموشك الإصطناعية مستخدة الفرشاة المخصصة للرموش. وتكمن أهميّة هذه الخطوة في جعل رموشك الإصطناعية تبدو طبيعية أكثر، كما تسهّل إندماجها مع رموشك الطبيعيّة عند إعادة إستخدامها.