رجيم الرمان - أنوثة
انقاص الوزن
إخسري وزنك بسهولة مع رجيم الرمان!
طرق علاج ندبات حب الشباب - أنوثة
العناية بالبشرة
ندبات حب الشباب...كيف يمكن أن تعالجيها؟
0 LIKES

لأسنان أكثر جاذبية...إبتعدي عن هذه العادات السيئة!

الثلاثاء، 31 يوليو 2018
0 تعليق
أضيفي تعليق
عادات سيئة تؤثر على مظهر الأسنان - أنوثة

تتطلب المحافظة على صحة الأسنان ومظهرها الإبتعاد عن عادات معينة والإمتناع عنها قدر الإمكان. فإذا كنت تولين أهميّة إلى مظهر أسنانك ركّزي على هذا الموضوع حيث سنعرض لك أبرز العادات السيئة التي يستحسن تفاديها بغية الحفاظ على أسنان صحية وجذابة.

هذه العادات الليلية خاطئة ومؤذية لبشرتك... إحذريها!

1- يعتبر الإفراط في شرب القهوة من أكثر العادات التي تؤثّر سلبياً على مظهر الإسنان. فلون القهوة الداكن إضافة إلى حموضتها يؤديان إلى إصفرار الأسنان بشكل ملحوظ، ما يحدّ من جاذبيتها ويجعل مظهرها سيئاً.

2- يؤدّي التدخين المفرط إلى بقع غير مستحبة على الأسنان، كما يؤثّر بشكل سلبي جداً على شكل اللثة وسلامتها ما يسبب في بعض الحالات تساقط الأسنان.

3- يشكل التركيز على الحلويات والمشروبات الغازية من أكثر العادات الغذائية المضرة بالأسنان، إذ تحتوي هذه الأصناف على نسبة عالية جداً من السكر التي تؤدي بدورها إلى تسوس الأسنان.

4- يمكن للضغط العصبي المتكرر على الأسنان والذي غالباً ما يترافق مع حالات الغضب والتوتر أو حتّى خلال النوم، أن يؤثّر مع الوقت بشكل سلبي على مظهرها.

لبشرة مشرقة...تجنبي هذه العادات السيئة عند الإستحمام!

5- تؤدّي المبالغة في تناول الحمضيات إلى تآكل الأسنان بشكل تدريجي ما يؤثّر بشكل سلبي جداً على مظهرها، ويقضي على جمالها وجاذبيتها بشكل ملحوظ.