امور يجب التنبه لها قبل السفر الى الصين
سفر
السفر الى الصين ممتع... ولكن احذري بعض الامور الاساسية!
باكسوس… الجزيرة اليونانية الهادئة!
سفر
باكسوس... الجزيرة اليونانية الهادئة!

لرحلة صيفية هادئة... إلتزمي بهذه النصائح!

الأربعاء، 01 أغسطس 2018
نصائح للاستمتاع برحلة صيفية هادئة
يستعد العديد من الاشخاص للسفر الى دول اخرى أو الى تخصيص بعض الرحلات داخل البلد الواحد في فصل الصيف، للاستمتاع بالطقس الرائع والطبيعة الخلابة وللخروج من الروتين الحياتي. وفي هذا الموضوع اليوم من موقع أنوثة، نلقي الضوء على ابرز نصائح للاستمتاع برحلة صيفية هادئة. 
 
 
كيف تستمتعين برحلة صيفية هادئة؟
 
- عند السفر في الصيف، لا يجب الاعتماد على التحضير الآني للرحلة، إنما يجب التحضير لها في وقت مبكر، أي في الربيع أو مع نهاية فصل الشتاء، حيث تتم الحجوزات في منتصف الربيع كي تكون كل الامور جاهزة في الوقت المناسب، كما أن الاسعار تكون اقل ارتفاعاً.
 
 
- ايضاً للاستمتاع برحلة هادئة في الصيف، لا بد من أن تقومي باحتساب التكاليف المسبقة بعد التخطيط، وبالتالي وضع ميزانية واضحة للرحلة، ما يخفف عنك التفكير المستمر بكيفية جمع الاموال وعدم القلق لجهة عدم قدرتك على تحمل التكاليف كلها. بالاضافة الى ان الميزانية المخصصة للرحلة ايضاً يجب التحضير لها في وقت مسبق، حيث تدخرين الاموال وتخصصينها للرحلة فقط. 
 
- بالاضافة الى ان الاستمتاع بالرحلة الصيفية يكون من خلال انتقاء الاشخاص المناسبين للرحلة، فابتعدي عن الرحلات المنظمة التي لا تعرفين اي شخص منها، أو ترافقي مع احد اصدقائك المقربين لتحصلي على متعة اكبر خلال الرحلة. كما أن تنظيم الرحلات برفقة الاصدقاء يكون أكثر متعة ولكن يجب التنبه الى عدم اغفال أي تفصيل صغير يمكن أن يعكّر صفو الرحلة. 
 
 
- في حال كنت تسافرين برفقة الاسرة ومع الاولاد، فمن المهم أن لا تهملي حاجة الاطفال الى اللهو واللعب لذا اختاري بعض الالعاب المحببة اليهم واحمليها معك على متن الطائرة كي يتمكنوا من الحصول عى بعض الوقت المسلي خلال السفر. بالاضافة الى ان تضمين جدول الرحلة بعض الاماكن المخصصة للاطفال امر ضروري لتمضية بعض الوقت المسلي والمرح معهم.