عادات يومية تسبّب ضررًا صحّيًا للمرأة - أنوثة
صحتك
آثار جانبية تختبئ وراء عاداتك اليومية... لا تفوّتي فرص...
نصائح ليدوم طلاء الاظافر طويلاً
اطلالة ومكياج
هل تعرفين كيف تحافظين على طلاء الاظافر لفترة طويلة؟

طرق فعّالة وسهلة للتخفيف من احمرار البشرة... جرّبيها!

الأربعاء، 01 أغسطس 2018
تخفيف احمرار البشرة
للحصول على بشرة خالية من الشوائب يجب التركيز على العناية اليومية بها، والحفاظ على نضارتها واشراقتها، ومنع اي آثار جانبية ممن الظهور على الجلد. وفي هذا الاطار، إخترنا اليوم أن نضع في متناول يديك بعض الافكار السهلة والفعّالة التي تساعدك على تخفيف احمرار البشرة، الذي يعتبر من الامور المزعجة للنساء. 
 
 
كيف تخففين من احمرار البشرة؟ 
 
- من الطرق المساعدة على التخفيف من احمرار البشرة الناتج عن عوامل مختلفة، يمكنك اللجوء الى مكعبات الثلج التي تساعد على تهدئة البشرة المتهيجة والتخفيف من الاحمرار البارز فيها، وبالتالي تستعيدين لون بشرتك الطبيعي. ويعتبر الثلج مفيداً بعد ازالة الشعر الزائد أو التعرض لعلاج معين بالليزر على البشرة، أو عند اصابة الجلد بحساسية معينة او تهيّج ما. 
 
 
- ايضاً من الطرق المساعدة على التخفيف من احمرار البشرة هي المستحضرات المتخصصة لكل نوع من انواع البشرة، إذ إن هذه المستحضرات تساعد على ترطيب البشرة والتخفيف من الحرارة التي تصيبها، وبالتالي تهدئة الجلد والانسجة وتساعد على التخلص من الاحمرار المزعج. ومن المفضل ان تحتوي هذه المستحضرات على مادة الالوفيرا في تركبيتها لانها مصدر علاجي طبيعي مناسب. 
 
- بالاضافة الى أن تجنب التعرض لاشعة الشمس والحرارة المرتفعة هي من الطرق المساعدة على التخفيف من الاحمرار، خصوصاً وان العديد من الاشخاص يعانون من الحساسية تجاه هذه العوامل، وبالتالي يجب استخدام الكريمات المرطبة مع تطبق الكريم الواقي من الشمس لتفادي اضرارها المباشرة على البشرة. 
 
 
- ولا يخلو الامر من بعض الادوية المساعدة في هذا الاطار، خصوصاً إن كان الاحمرار ناتجاً عن احد انواع الحساسية الجلدية التي تنشط في الصيف أو الربيع او حتى الشتاء، كما أن هذه الادوية يمكن أن تحمي من الالتهابات التي تزيد من احمرار البشرة، ما يساعد بالتالي على الحفاظ على نضارة البشرة.