0 LIKES

للمرة الأولى... اليسا تكشف إصابتها بسرطان الثدي بطريقة "صادمة"!

الثلاثاء، 07 أغسطس 2018
0 تعليق
أضيفي تعليق

A post shared by Elissa (@elissazkh) on



صدمة لم تكن في الحسبان، ومفاجأة كبيرة هزّت لبنان والعالم العربي كله! إليسا أصدرت ألبومها الجديد بعنوان "الى كل اللي يحبوني"، لتفجر معه سراً أخفته لفترة طويلة وراء قوّتها وعزمها على الاستمرار في الحياة، وجرأتها على المسرح كي لا تنطفئ الأضواء في وجهها. فما الذي حصل مع ملكة الإحساس؟

اليسا مصابة بالسرطان... ولكن!

كشفت إليسا مفاجأة كبيرة لجمهورها وهي إصابتها بسرطان الثدي منذ فترة معينة من الوقت، ولكن عزمها على الحياة دفعها لمحاربته بكل قوة.

واللافت أنها كشفت هذا الخبر ليس فقط بمجرد تصريح عادي، إنما في فيديو كليب "الى كل اللي يحبوني" الذي أبكى العالم، لتوصل رسالة توعية بعد تجربة شخصية عاشتها بكل ألمها.



وثّق الكليب مراحل متعددة عاشتها خلال هذه الفترة مع تسجيلات صوتية عندما علمت بالمرض، بالإضافة الى لحظة إغمائها على المسرح أمام الجمهور في دبي. وأعاد زملائها الذين عاشوا معها هذه الفترة تمثيل بعض المشاهد.

وفي نهاية الكليب، طمأنت اليسا محبينها الى أنها تعافت من المرض وحاربته فكتبت: "أنا تعافيت، قاومت المرض وغلبته".

ومن خلال هذا الفيديو كليب، أرادت اليسا أن توجه رسالة مؤثرة جداً حول هذا المرض، وهي ضرورة الكشف المبكر للنساء، بالإضافة الى معان كثيرة واضحة من خلال المشاهد ومنها العائلة والاصدقاء والحب.

وقالت اليسا أنها حاربت بكل قوتها واستعادت عافيتها بسبب "كل اللي يحبونها"، لأنهم وقفوا الى جانبها وشجعوها على الاستمرار في الحياة، موجهة هذه الرسالة الى كل جمهورها أيضاً.

تفاعل الكثيرين مع هذا الفيديو بشكل واسع، وأشادوا بجرأتها وقوتها بتحدي هذا المرض الصعب، وانهالت الرسائل الداعمة لها ولنجاحها الكبير في ايصال رسالتها أكان من قبل الوسط السياسي أم الفني أم الجمهور.


كشفت الفنانة اللبنانية اليسا عن اصابتها بمرض السرطان ما أحدث مفاجأة عند جمهورها، اليك التفاصيل من موقع أنوثة.