علاج مشكلة الارق
صحتك
هل تعانين من مشكلة الأرق ليلاً؟ إليك الحلول المناسبة!
فرشاة تنظيف الوجه Luna Mini 2 - أنوثة
العناية بالبشرة
تنظيف الوجه مع فرشاة الوجه الصغيرة التي لا تتخلى عنها ...
0 LIKES

إحمي عينيك من التجاعيد المزعجة بهذه التمارين المفيدة!

الأربعاء, 08 أغسطس 2018
0 تعليق
أضيفي تعليق
تمارين لشد تجاعيد العين
التخلص من التجاعيد التي تظهر في محيط العينين يتم من خلال طرق مختلفة، منها الكريمات او الماسكات أو حتى التمارين الخاصة. واليوم موقع أنوثة خصص لك هذا الموضوع حيث يطلعك من خلاله على ابرز تمارين لشد تجاعيد العينين، ما يساعد على الحصول على عينين خاليتين من اي تجاعيد مبكرة. 
 
ما هي التمارين المفيدة لشد تجاعيد العينين؟
 
- التمرين الأول يقوم على رفع الجفن من خلال الاصبع الى الاعلى قدر المستطاع، ثم تتركينه مشدوداً الى الاعلى لبضع ثوانٍ، ثم ترخين الجفن لبضع ثوانٍ أخرى، بعدها تعيدين الكرة مراراً وتكراراً حتى 10 مرات متتالية. يساعد هذا التمرين على التخلص من التجاعيد التي تظهر عند الجهة الخارجية للعين القريبة من ملتقى الجفون. 
 
 
- بالاضافة إلى ان احد التمارين المفيدة على صعيد التخلص من التجاعيد في محيط العينين يقوم على وضع اصبع السبابة تحت ل عين، ومن ثم الضغط على الاسنان بطريقة قوية، مع شد الشفاه وفتحها، ومن ثم رفع العينين الى الاعلى وشد الجفون الى الاعلى ايضاً مع الرفرفة المستمرة. قومي بهذا التمرين مدة نصف دقيقة كل ساعة في اليوم الواحد. 
 
- ايضاً من التمارين التي يمكن أن تساعد في شد التجاعيد تحت العين هو تمرين شد عضلات العينين الذي يرتكز على فتح العينين بشكل واسع وكبير، ومن ثم الحرص على تحريك البؤبؤ يميناً ويساراً، اعلى واسفل، لمدة نصف دقيقة أيضاً. ثم اطبقي عينيك لنصف دقيقة ثانية، ثم عاودي الكرة حتى 10 مرات. 
 
 
- تمرين آخر يساعد على شد تجاعيد العينين حيث يقوم على شد الجبين للحصول على عينين مشدودتين، ضعي يديك على الجبين عند الوسط، ومن ثم مسّدي الجبين بيديك كل من جهة، واحرصي على شده عند اعلى العينين لرفعهما الى الاعلى. كرري هذه الحركة يومياً لمدة دقيقة واحدة كل ساعة، فتساعدين بشرتك على أن تبقى مشدودة.