السياحة في سويسرا انترلاكن
سفر
أماكن مذهلة في انترلاكن في سويسرا تستحق زيارتك!
رحلة سياحية في صلالة - أنوثة
سفر
تريدين قضاء عطلة صيفية في أحضان الطبيعة؟ صلالة تنتظرك!
0 LIKES

اي أماكن لا يجب أن تفوّتي زيارتها في قبرص التركية؟

الخميس، 09 أغسطس 2018
0 تعليق
أضيفي تعليق
يخصص الكثير من الاشخاص بعض الوقت للسفر الى الخارج واكتشاف معالم دول جديدة لم يسبق لهم أن زاروها، فإن كنت تخططين لرحلة استكشافية استطلاعية الى قبرص، فلا بد من أن تطالعي هذا الموضوع اليوم من أنوثة حيث ترافقيننا في رحلة مميزة الى معالم هذه الدولة من خلال السياحة في قبرص التركية. 
 
غيرنة - Girne
 
تقع هذه المنطقة المميزة في قبرص التركية وهي تعتبر من أجمل الوجهات السياحية التي يمكن أن تقصديها خلال توجهك الى تلك المنطقة. تتميز منطقة غيرنة بأنها تطل على ساحل البحر الابيض المتوسط ما يمنحك متعة لا توصف على شواطئها الرملية النظيفة، كما تتيح لك الفرصة للاستمتاع بأجمل الرياضات المائية الممتعة والمسلية، وخصوصاً الرحلة في مياهها بواسطة اليخوت. كما أنها تضم العديد من المعالم المميزة والساحرة التاريخية، ومنها القلعة الموجودة في منطقة الميناء، والتي يعود تاريخها الى القرن الثالث عشر ولا تزال صامدة حتى اليوم. 
 
 
كارباس - Karpass

ايضاً من أجمل الوجهات السياحية التي يمكنك زيارتها في قبرص التركية هي منطقة كارباس التي تتميز بشكلها الاقرب الى شكل الاصبع، وهي تطل على البحر الابيض المتوسط ايضاً، وتتميز بشواطئها الرملية البيضاء، مع طبيعتها الخضراء التي تغطي الجزء الاكبر منها. وبفضل هذه المساحات الكبيرة الخضراء، تحوّلت كارباس الى مقصد لهواة الاستكشافات الطبيعية والراغبين بعيش مغامرات مميزة وممتعة في احضان الطبيعة. 

فماغوستا - Famagusta

تتميز مدينة فماغوستا بمعالمها التاريخية القديمة التي تعود الى حضارات عديدة مرت على المدينة، منها الاغريقية واليونانية والرومانية والفينيقية والتركية، وهي لا زالت تحتفظ على ارضها بالعديد من الآثار والمباني التي تعود الى تلك الحقبات، لذا فهي تعد من الوجهات السياحية المميزة في قبرص التركية التي يفضلها هواة التاريخ والاستكشافات الحضارية وغيرها. 


أكاماس بارك - Akamas Park

تعدّ هذه المنطقة من الوجهات السياحية المميزة في قبرص التركية وهي تضم العديد من المعالم الطبيعية التي تجذب السياح سنوياً من مختلف انحاء العالم. وتشكل هذه المنطقة محمية طبيعية تضم على ارضها انواعاً مختلفة من الحيوانات والنباتات النادرة حيث يمكنك الاستمتاع في استكشاف البعض منها خلال جولة سياحية في ارجائها.