صيحات تيجان العرايس لصيف 2018 - أنوثة
زفوها
صيحات التيجان للعروس... بتوقيع دور الأزياء العالمية!
لعروس جريئة وساحرة... إليك أجمل الأكسسوارات الملوّنة!
زفوها
لعروس جريئة وساحرة... إليك أجمل الأكسسوارات الملوّنة!
0 LIKES

في صباح يوم زفافك... لا تهملي هذه الأمور أبداً!

الجمعة، 10 أغسطس 2018
0 تعليق
أضيفي تعليق
تحرص العروس على ان يكون استعدادها لحفل زفافها على اكمل وجه ومن دون اي اهمال لادق التفاصيل، لذا تبدأ بالتحضر والتحضير قبل مدة طويلة من الزمن. وفي هذا الاطار، يعتبر يوم الزفاف اليوم الاكثر اهمية بالنسبة اليها، لذا موقع أنوثة يلقي الضوء في هذا الموضوع على ابرز امور يجب القيام بها في صباح يوم الزفاف، كي تكوني أكثر راحة في هذا النهار المميز. 
 
ما هي ابرز الامور التي يجب القيام بها في صباح يوم الزفاف؟
 
- على الرغم من أن التحضر للزفاف يأخذ الكثير من وقتك، وتكون الحماسة بادية على وجهك، إلا أنك في هذا اليوم لا يجب أن تهملي تناول وجبة الفطور الصباحية، فخلال النهار قد لا تتمكنين من تناول الاطعمة الكثيرة، لذا تعتبر وجبة الفطور ضرورية لك كي تكوني على كامل الاستعداد وكي تكوني بكامل نشاطك وحيويتك، فيومك سيكون طويلاً. 
 
 
- في صباح يوم الزفاف لا تهملي الاستحمام وتعطير الجسم وتنظيف البشرة بطريقة صحيحة، إذ سيبدأ هذا اليوم بتصفيف الشعر وتطبيق المكياج والاعتناء بالاطلالة الكاملة للعروس، لذا من المهم أن يكون شعرك نظيفاً وبشرتك خالية من أي شوائب. من هنا أهمية عدم اهمال النظافة الشخصية في هذا اليوم. 
 
- ايضاً من الامور التي يجب القيام بها في صباح يوم الزفاف، هو التأكد من توضيب مختلف الاغراض التي تريدين أخذها معك في رحلة شهر العسل، والتأكد من أن الحقيبة جاهزة واصبحت في سيارة العروس كي تتفادي نسيانها لاحقاً نتيجة انهماكك في التصور واستقبال المدعوين والتهنئة وغيرها من العادات الخاصة بتقاليد الزفاف. 
 
 
- وفي صباح يوم الزفاف، يمكنك أن تحصلي على قسط قليل من الراحة قبل وصول المدعوين الى منزلك وقبل الخروج الى التصوير، لذا نامي لبعض الوقت واستريحي فيومك سيكون طويلاً، لذا لا داعي للنهوض باكراً جداً، سوى إن كنت قد أخذ مواعيد تصفيف الشعر والمكياج في وقت مبكر.