امور يجب قولها للزوج اثناء الخلافات - انوثة
حياة زوجية
7 جمل تعوّدي على قولها خلال الخلافات مع الزوج
أمور تدفع الرجل للنظر الى مرأة أخرى - انوثة
حياة زوجية
لماذا ينظر الرجل إلى نساء أخريات؟ وما الحل؟

لاثارة الزوج بطريقة غير مباشرة... إليك هذه الحيل!

الخميس، 16 أغسطس 2018
طرق غير مباشرة لاثارة الزوج
في العلاقة الزوجية تلعب الاثارة دوراً مهماً على صعيد الحفاظ على استمراريتها، وقد تكون الاثارة مباشرة أو غير مباشرة، فهي تعتمد على اسلوب الزوجين في تحقيق هذا الامر. وفي هذا الموضوع اليوم من موقع أنوثة يمكنك الاطلاع على ابرز طرق غير مباشرة لاثارة الزوج، فهل يمكن أن تعتمديها؟.
 
ما هي الطرق غير المباشرة لاثارة الزوج؟
 
- ان كنت ترغبين في اثارة الزوج بطريقة غير مباشرة عليك ان تعتمدي على الاسلوب المبهم الذي يلفت انتباهه ويجعله في حيرة من امره، حيث ترتدين الملابس المثيرة الجديدة التي لم يسبق له أن رآك ترتدينها، وهذا الامر قد يجعله يتساءل عن الغاية من هذا الامر، فتثيرينه بطريقة ملفتة. اختاري الملابس المنزلية القصيرة وقومي بواجباتك المنزلية امامه، من دون أن تتلفتي نحوه، فهذا الامر يثيره حتماً. 
 
 
- بالاضافة الى أن احدى الطرق غير المباشرة لاثارة الزوج تقوم على التحدث بهدوء وبطريقة رومانسية مثل خفض الصوت والاقتراب من أذنه مع النظر مباشرة الى عينيه، فهذا الامر قد يبدو مستغرباً من الرجل ولكن طريقة ناعمة للفت انتباهه واثارته بالصوت. الجئي الى هذه الطريقة في كل مرة تريدين اطلاعه على امر معين خاص بكما، فتجعلينه في حالة من الاثارة الشديدة. 
 
- هل تعلمين لطريقة تناولك للطعام دور اساسي في مهمة اثارة الزوج؟ نعم! إن كنت تتناولين الطعام برفقة زوجك في المنزل وترغبين باثارته، ما عليك سوى تناوله بهدوء تام وببطء شديد مع بعض الحركات الرومانسية الناعمة التي تعكس نعومتك وانوثتك، فهذا الامر سيجعله يتأملك باستمرار، وبالتالي ستثيرينه بالتأكيد. 
 
 
- خلال اجراء حديث مطول بينك وبين الزوج لا مانع من بعض الملامسات والمداعبات البسيطة على الشعر والوجه، فهذه الحركات اللطيفة تساعد على التقريب بينكما، وستجعل الزوج غير قادر على التركيز على الحديث، انما سينشغل بالملامسات اللطيفة، وبالتالي ستتمكنين من اثارته بطريقة غير مباشرة.