0 LIKES

ابرزي جمالك في السهرات على طريقة النجمة شيلاء سبت!

الخميس، 16 أغسطس 2018
0 تعليق
أضيفي تعليق

تتبع الكثير من النساء الاساليب عينها التي تعتمدها النجمات في اطلالاتهن في مختلف المناسبات، فهن يراقبن أحدث الاطلالات والازياء التي ترتديها النجمات. وتتميز النجمة شيلاء سبت بذوق رفيع في اختيار الملابس الفريدة والملفتة لمختلف المناسبات، وبالتالي تسعى كثيرات الى تقليدها. لذا موقع أنوثة يعرض لك في هذا الموضوع أجمل اطلالات للسهرات من شيلاء سبت.

تألقت النجمة شيلاء سبت بأجمل الفساتين للسهرات، وفي هذه الصورة تشاهدينها باجمل اطلالاتها مع فستان طويل من الساتان الابيض والاخضر البراق، حيث زينت جهة واحدة من الفستان بقماش اخضر براق عند التنورة، في حين جمّل كتف واحد بعقدة كبيرة خضراء براقة ايضاً.



اطلالة ملفتة في السهرات مع هذا الفستان الميدي الذي اختارته النجمة شيلاء سبت للتألق به في احدى المناسبات المميزة، ويتميز هذا الفستان بتصميمه الفريد الناعم من خلال استعمال مزيج من الاقمشة، باللونين الابيض والاسود، حيث زين الفستان ببعض التقليمات البيضاء البراقة التي تصفي الفرادة والتميز الى الاطلالة.

A post shared by شيلاء سبت (@shailasabt) on


ان كنت تحبين الاطلالات الانثوية الناعمة والرائعة، ما عليك سوى اعتماد اسلوب النجمة شيلاء سبت التي اختارت الفستان الميدي باللون الزهري الناعم لتعكس اطلالة مفعمة بالانوثة في السهرات. وقد صمم هذا الفستان من الساتان، وتميز بتنورته الواسعة مع ثنيات العريضة، بالاضافة الى اشكال الازهار الصغيرة التي تزين أعلى الكتفين.


اطلت النجمة شيلاء سبت بفستان طويل رمادي اللون في احدى المناسبات الفاخرة، وقد ابرزت جمالها بطريقة ملفتة وأنيقة، حيث اعتمدت الفستان الماكسي الملاصق للجسم لتحصل على اطلالة ساحرة، وقد جمّل الفستان بشلحة طويلة من القماش الرمادي الشفاف تغطيه بعض الزينة البراقة عند الصدر.


اطلالة عصرية اختارتها النجمة شيلاء سبت لتبرز جمالها بطريقة ملفتة وساحرة حيث اختارت التنورة الماكسي الواسعة باللون الاخضر تدخلها بعض التطريزات الذهبية، إلى جانب تنسيق الكروب توب البيضاء اللون ذات التطريزات الذهبية ايضاً لتضفي لمسة من التناغم والفرادة على اطلالتها.