أهم النصائح عند السفر الى جاكرتا - انوثة
سفر
تزورين جاكرتا قريبا؟ اتبعي هذه النصائح لإقامة ممتعة وم...
هل السفر الى البرازيل مكلف… إليك النصائح؟!
سفر
هل السفر الى البرازيل مكلف... إليك النصائح؟!

حين تسافرين إلى إيطاليا... إلتزمي بهذه النصائح لتسوّق ناجح!

الجمعة، 17 أغسطس 2018
نصائح للتسوق في ايطاليا
تعتبر السياحة في ايطاليا من الرحلات الأكثر متعة واستجماماً، وهي غنية بالأماكن السياحية التي تستحق الزيارة، الى جانب النشاطات المتنوعة التي يمكن أن تقومي بها، بالاضافة الى الاسترخاء والتمتع بطبيعتها الخلابة. ولكن الأهم من كل هذا هو التسوّق في هذه الدولة، حيث يمكنك شراء ما يحلو لك من هدايا وملابس وأغراض شخصية وغيرها. موقع أنوثة يعرض لك في هذا الموضوع أبرز نصائح للتسوق في ايطاليا، طالعيها في هذه الاسطر. 
 
ما هي ابرز نصائح التسوق في ايطاليا؟
 
- من ابرز النصائح التي تساعدك على القيام بالتسوق بطريقة ناجحة في ايطاليا هو توجهك الى مركز التسوق الكبير في ايطاليا، حيث يضم هذا المركز حوالى 200 محل تجاري صغير ومتوسط، تمتد على طابقين كبيرين، ما يتيح لك فرصة شراء حاجياتك في يوم واحد من دون الحاجة الى التنقل كثيراً في ارجاء البلاد. وتتوفر فيه الملابس والاكسسوارات والالعاب والهدايا التذكارية وغيرها مما ترغبين بشرائه. 
 
 
- ان كنت تفضلين التسوق لشراء الملابس الجميلة والانيقة من هذه الدولة، فلا بد من أن تتوجهي الى السوق المخصص للموضة، الذي يفتح أبوابه يوم الاحد ليستقبل عشاق الموضة القديمة والتراثية والتقليدية، إلى جانب الموضة العصرية الانيقة، حيث تقوم مجموعة من العارضات والفاشنيستاس بتدقيم عروض أزياء طيلة اليوم لاجمل الملابس القديمة المنسقة بطريقة عصرية، إلى جانب الاكسسوارات المسنوعة يدوياً وغيرها من الازياء الملفتة للأنظار. 
 
- تشهر ايطاليا بصناعة الذهب الرائع والفاخر، فإن كنت ترغبين بشراء الذهب من هذه الدولة، فما عليك سوى أن تقصدي البندقية التي تضم في ارجائها العديد من محال بيع الذهب والتي تقدّم لك أجمل التصاميم الايطالية وأكثر اتقاناً واناقة لتزيني بها عنقك او يدك وحتى اصابعك، وبالتالي لا يفضل التسوق لشراء الذهب سوى في البندقية. 
 
 
- ايضاً حين تتوجهين الى البندقية لا يمكن تفويت شراء أجمل ما تنتجه هذه المنطقة العريقة في ايطاليا، وهي الماسكات الخاصة بها، والتي تلقى رواجاً كبيراً خصوصاً مع اقتراب المهرجان الكبير في البندقية، حيث يرتدي غالبية المشاركين هذه الماسكات المبتكرة والمصممة بطريقة فريدة وملفتة. لذا احضري معك ماسكاً او اثنين من هذه الماسكات وزيني جدران منزلك بها.