السياحة في الهندوراس - انوثة
سفر
أجمل الوجهات السياحية في هندوراس
ما هي انواع السياحة في مصر - انوثة
سفر
لعطلة متنوعة وجميلة اختاري مصر كوجهتكِ المقبلة

للأطفال حصة في اليونان... استفيدي منها

الثلاثاء، 21 أغسطس 2018
السياحة في اليونان مع الاطفال - انوثة

إن كنتِ من محبي السفر ولا تجدين المكان المناسب للاهتمام بأطفالكِ، فلمَ لا تستمتعين بعطلة مميزة معهم في واحدة من أجمل الدول الأوروبية... اليونان، التي تتميز بمناظرها الخلابة وشواطئها الرائعة.

الشعب اليوناني يحب الأطفال

يتميز الشعب اليوناني بالود والترحاب تجاه السائحين، خصوصاً الأطفال، لذلك مهما كانت وجهتك في هذا البلد الممتع، ستجدين الجميع يرحب بكِ وبأطفالكِ، وقد يقدم البعض من السكان المحليين الهدايا للصغار عند وجودهم بالشوارع العامة أو الأماكن السياحية.

باكسوس... الجزيرة اليونانية الهادئة!

ولا يجب أن تقلقي بشأن الطعام، فالمطاعم اليونانية التقليدية تقدم الكثير من خيارات الوجبات الملائمة، حيث يتم إعداد الطعام بمكونات طازجة، مع احتواء مطاعم الفنادق قائمة طعام مخصصة للأطفال، تشمل الخضار والسلطات المتنوعة، إضافة إلى الجبن بزيت الزيتون، وغيرها من الأطعمة المفيدة والصحية لأطفالك.

الوقت المناسب لزيارة اليونان مع أطفالكِ

كما يقول السائحين: "لا يوجد موسم مثالي وحيد لزيارة اليونان". يبقى الوقت الأمثل أمر يعتمد على ما تريدين القيام به، فإذا كنت ترغبين في استكشاف المواقع الأثرية الرائعة في أثينا (أكروبوليس)، يمكنك تجنب الحشود والاستفادة من الأسعار المنخفضة في الخريف أو الشتاء أو حتى الربيع. ومع الأطفال، يوصي خبراء السفر أن تقومي بحجز مبكر خصوصاً إن كنت تنوين زيارة اليونان خلال شهر آب، إذ يمكن أن تصبح الإقامة العائلية في الجزر الأكثر شعبية مثل سانتوريني نادرة في هذا الوقت، وقد تكون خياراتكِ محدودة.

الجزر اليونانية المناسبة للزيارة مع الأطفال

أفضل الأماكن لقضاء عطلة عائلية مع الأطفال، هي الجزر اليونانية أولها جزيرة ناكسوس، إضافة إلى جزيرة ميكونوس، كريت، رودس، وكورفو، إذ تتمتع بشواطئ رائعة، وأجواء جميلة مثالية للأسرة. وعلى الرغم من أن الكثير من الزائرين لا يعتبرون جزيرة سانتوريني ضمن الوجهات العائلية في اليونان، ولكنها بالفعل وجهة ساحرة تقدم الكثير للجميع، بما في ذلك الأطفال ولا سيما الأكبر سناً.