الولادة بالطلق الصناعي - أنوثة
امومة
هذا ما يجب أن تعرفيه عن الولادة بالطلق الصناعي!
نصائح للعناية بالشعر خلال فترة الحمل - انوثة
امومة
4 نصائح سهلة وبسيطة للاعتناء بالشعر أثناء الحمل

هذه الأسباب ستدفعك حتماً إلى تغيير طبيبك النسائي!

الثلاثاء، 21 أغسطس 2018
أسباب تدفع لتغيير الطبيب النسائي - أنوثة

هل فكّرت مؤخراً بتغيير طبيبك النسائي إنّما لا زلت مترددة بإتباع هذه الخطوة؟ رافقينا إذاً في هذا الموضوع حيث سنشرح لك أهمّ الأسباب التي يجب أن تدفعك تلقائياً إلى تغيير طبيبك النسائي وندعوك للتركيز عليها قبل إتخاذ هذا القرار.

لماذا يجب أن تتابعي حملك مع الطبيب النسائي؟

1- لا تترددي أبداً في تغيير طبيبك النسائي عندما تلاحظين إنشغاله الدائم وعدم قدرتك على التواصل معه بسرعة وسهولة خصوصاً في الحالات الطارئة وأثناء الحمل. ومن الضروري هنا التركيز على قدرة الطبيب النسائي في التواصل الدائم والسريع معك ما سيشعرك حتماً بأمان أكبر.

2- عند معاناتك من حالة صعبة ودقيقة خصوصاً أثناء الحمل يستحسن الإتجاه نحو طبيب نسائي ذات خبرة طويلة ومتخصّص بالحالة التي تواجهينها. تكمن أهمية هذه النقطة في توفير العناية والعلاج الأفضل لك.

3- من الضروري تغيير طبيبك النسائي عندما يرفض النقاش معك بغية إتخاذ قرارات مهمة تماماً كما طريقة الولادة مثلاً. يعتبر التواصل والنقاش مع الطبيب النسائي من أكثر النقاط التي تريح المرأة وتعزز شعورها بالأمان.

هكذا تختارين الطبيب المناسب لمتابعة حملك!

4- يستحسن تغيير طبيبك النسائي عندما لا يصارحك بتكاليف العلاج والفحوصات التي يجب أن تخضعي لها منذ البداية، ولا يفسح لك المجال بالإستفسار أكثر عنها وطلب تفسيرات إضافية عنها. فالصراحة أساسية جداً في علاقتك مع طبيبك النسائي.