0 LIKES

ما هي اجمل الاماكن السياحية المخصصة للعائلات في الأردن؟

الخميس، 23 أغسطس 2018
0 تعليق
أضيفي تعليق
السفر الى البلدان المختلفة يكسبك الكثير من المعرفة والاطلاع والثقافة، ويعرفك على حضارات مختلفة ومتنوعة، ويساعدك على اكتشاف معالم جديدة، لذا يعتبر السفر مفيداً للاطفال ايضاً. ولكن الى اين تذهبين برفقة العائلة في حال توجهت الى الاردن؟ اليك من موقع أنوثة ابرز اماكن سياحية في الاردن للعائلات. 
 
 
مدينة البتراء
 
تعتبر هذه المدينة من الأماكن السياحية الممتعة والمسلية التي يمكن أن يقصدها الصغار والكبار على حد سواء، لذا تعد من الاماكن السياحية المميزة في الاردن التي تستقطب العائلات في رحلتهم الى هذه الدولة. كما أنها تحتوي على الكثير من المعالم التاريخية والتراثية التي تكسبك معرفة واسعة وكبيرة وتساعد الاطفال على التعلم والتثقيف. 
 
 
البحر الميت
 
تتميز الاردن بمعلمها الطبيعي المستقطب للسياح من مختلف انحاء العالم وهو البحر الميت الذي يعتبر من افضل الوجهات السياحية التي تناسب العائلات ايضاً. اذ يمكن للعائلات ان يستمتعوا بتمضية الوقت في هذا البحر الفردي من نوعه والغوص في مياهه المالحة التي تحول دون غرق الافراد، بالاضافة الى الاستفادة من التسلية على شواطئه. 
 
مدينة العقبة
 
للاستمتاع برحلة صيفية منعشة في الاردن، توجهي برفقة أسرتك الى مدينة العقبة التي تعتبر مناسبة للسكن فيها واخذ اجازة بعيداً عن الاعمال والصخب اليومي والضجيج، فهي تتميز بطابعها الهادئ التراثي، وهي المنفذ الوحيد للاردن على البحر، ما يسمح لك ولاسرتك بالاستمتاع بتمضية الوقت المسلي على الشواطئ والقيام بالعديد من النشاطات والرياضات المائية. 
 
 
مدينة جرش
 
للغوص اكثر في تاريخ الاردن وتراثها وحضارتها، لا بد من ان تتوجهي برفقة اسرتك الى مدينة جرش حيث يمكنك تأمل روعة الآثار التي لا تزال قائمة فيها، وتعتبر هذه المدينة مقصداً سياحياً مهماً في الاردن نظراً لاهميتها العالمية بفضل المهرجانات الكبيرة التي تنظم فيها سنوياً، والتي تستقطب الملايين من مختلف دول العالم.