التخلص من تقصف الشعر بدون قص - انوثة
اطلالة ومكياج
نصائح ووصفات سهلة للتخلص من التقصف دون قص شعركِ
خلطة الليمون لتخسيس الوزن - أنوثة
انقاص الوزن
لتخسيس وزنك بسهولة... إعتمدي خلطة الليمون!

ما هي فوائد نظام الديتوكس للعناية بالبشرة؟

الأربعاء، 29 أغسطس 2018
نظام الديتوكس للعناية بالبشرة
ترغبين باستمرار في الحصول على بشرة نضرة ومشرقة على الدوام، حيث لا تؤثر اي شائبة على جمالك واطلالتك ،لذا تسعين الى الطرق المختلفة الخاصة بالعناية بالبشرة للحصول على النتيجة المرجوة. ولكن هل سبق أن جربت نظام الديتوكس للعناية بالبشرة؟ موقع انوثة يعرّفك اليوم من خلال هذا الموضوع على ابرز فوائد نظام الديتوكس للعناية بالبشرة. 
 
ما هو نظام الديتوكس للبشرة؟
 
يقوم نظام الديتوكس الخاص بالعناية بالبشرة على تعديل النظام الغذائي اليومي ليكون مخصصاً فقط لتناول الخضار والفواكه الغنية بالفيتامينات والمعادن الضرورية للجسم وللبشرة على حد سواء. وفي هذا النظام تبتعدين كلياً عن تناول الللحوم على انواعها، والمأكولات الغنية بالدهون، وتستعيضن عنها بالفواكه والخضار المفيدة. والجدير بالذكر أن هذا النظام لا يجب أن يتخطى تطبيقه الايام الخمسة فقط. 
 
 
ما هي فوائد نظام الديتوكس للعناية بالبشرة؟ 
 
- يمكن لنظام الديتوكس الخاص بالعناية بالبشرة ان يساعد على تنظيف البشرة من العمق والتخلص من السموم المتراكمة في مسام الوجه، وهذا ما يعيد الاشراقة الى البشرة. وتعمل الفيتامينات التي يحتويها هذا النظام، خصوصاً على صعيد البرتقال والحمضيات على أنواعها، على تطهير البشرة وتنقيتها لتعود ناعمة ومشرقة. 
 
- ايضاً من ابرز فوائد هذا النظام أنه يساعد على مكافحة التجاعيد المبكرة ويجدد الخلايا الجلدية ما يساعد على توفير الشباب المستمر للبشرة، نتيجة احتوائه على مضادات الاكسدة التي تتواجد في مختلف أنواع الخضار والفواكه التي يتم تناولها ضمن هذا النظام. 
 
 
- وتجدر الاشارة الى ان نظام الديتوكس يساعد أيضاً على القضاء على الهالات السوداء التي تظهر أسفل العينين، ويمكن ان تسبب الازعاج للآخرين، فالترطيب الذي يوفره هذا النظام للجسم يساعد على التخلص من البقع السوداء ومنها الهالات التي تختفي وتعيد للبشرة لونها الطبيعي. وأبرز الخضار المفيدة على هذا الصعيد هي الخيار والتفاح والكرنب وغيرها.