مقشر طبيعي للبشرة - أنوثة
العناية بالبشرة
كيف تحضّرين أفضل مقشّر طبيعي لبشرتك؟
الشاي الاخضر للتجاعيد
العناية بالبشرة
كيف يمكن أن تحاربي التجاعيد بالشاي الاخضر؟

سمعتِ كثيراً برجيم الكورن فليكس؟ حان الوقت لتكتشفي طريقة اتباعه

الخميس، 30 أغسطس 2018
طريقة تطبيق رجيم الكورن فليكس - انوثة

تحاول معظم النساء اتباع حميات غذائية مختلفة لانقاص وزنهن من جهة أو للحفاظ على رشاقتهن. إن كنت منهن، جربي رجيم الكورن فليكس، وذلك لا يعني تناول وعاء من الحليب مع رقائق الذرة صباحاً بل يمكن تحضيرها بطرق متنوعة واعتمادها كخيار بديل عن وجباتكِ. فما هو رجيم الكورن فليكس؟ وكيف يساعدكِ على إنقاص وزنكِ؟ اليكِ كلّ الأجوبة عن تساؤلاتك. 

أي انواع من الرجيم يمكن أن تدمر صحتك؟

هل صحيح أن رجيم الكورن فليكس يعمل على إنقاص الوزن؟

من المعروف أنّ نسبة السكر في رقائق الذرة مرتفعة، خصوصاً إن كنتِ تزيدين على وعاء الحليب السكر الاضافي أو العسل، وفي هذه الحالة أنتِ تساهمين بزيادة وزنكِ. لذلك فالطريقة المناسبة التي يوصي بها الخبراء هي بوضع 30 غراماً من رقائق الذرة مع 125 مل من الحليب خال الدسم. ولأنّ كمية السعرات الحرارية قليلة في الكورن فليكس بحسب الدراسات العلمية، يعتبر من الوجبات الجيدة لحرق الدهون المتراكمة في الجسم.

وفي المقابل، تحوي رقائق الذرة على كمية قليلة من البروتين، لذلك ستشعرين بالجوع بعد ساعات من تناوله لذلك يمكنكِ إضافة بعض الفواكه الغنية بالبروتين أولاً والتي تشبعكِ أيضاً كالفراولة والمشمش والتين المجفف والتمر.

متى وكيف تتناولين وجبة الكورن فليكس لإنقاص وزنكِ؟

تساعدكِ رقائق الذرة على فقدان الوزن إن تناولتها كوجبة بديلة عن الغذاء أو العشاء، لذلك يمكنكِ تناول ما مقداره 100 سعرة حرارية من رقائق الذرة مع 2/3 من الحليب خال الدسم فقط! احرصي دائماً على الانتباه إلى كمية السعرات الحرارية التي تتناولينها، ومن الضروري أيضاً ملء وجباتكِ الأخرى بالأطعمة الغنية بالسعرات الحرارية المنخفضة والصحية في الوقت ذاته.

اخسري الوزن الاضافي خلال أسبوع مع هذا الرجيم

رجيم الكورن فليكس

عند اعتماد رجيم الكورن فليكس، عليكِ تناول 5 وجبات منها 3 مع رقائق الذرة على الشكل التالي:

وجبة الفطور: رقائق الذرة مع حليب خال من الدسم.

بين الفطور والغداء: الفواكه والخضار.

الغداء: رقائق الذرة مع حليب خال من الدسم.

بين الغداء والعشاء: الفواكه ويمكنكِ أيضاً تناول الشاي الأخضر مع الحامض.

العشاء: رقائق الذرة مع حليب خال من الدسم، ويمكنكِ تناول تفاحة أيضاً إن شعرتِ بالجوع.

ولكن ننصحكِ طبعاً بألا تتبعي هذا الرجيم لفترة طويلة من الوقت لأنّه يفتقد لبعض العناصر الغذائية الأساسية، كما من الأفضل دائماً استشارة أخصائية التغذية لتحديد الحمية المناسبة حسب الجسم وحاجاته.