طريقة تطبيق رجيم الكورن فليكس - انوثة
انقاص الوزن
سمعتِ كثيراً برجيم الكورن فليكس؟ حان الوقت لتكتشفي طري...
طرق التخلص من إسمرار البشرة بعد الصيف - أنوثة
العناية بالبشرة
بعد الصيف... هكذا تتخلّصين نهائياً من إسمرار بشرتك!
0 LIKES

كيف يمكن أن تحاربي التجاعيد بالشاي الاخضر؟

الخميس، 30 أغسطس 2018
0 تعليق
أضيفي تعليق
الشاي الاخضر للتجاعيد
بعض العناصر المتوافرة في منازلنا يمكن أن تقدم لنا الكثير من الفوائد الصحية والجمالية التي قد لا نتنبه اليها باستمرار، وفي هذا الموضوع اليوم من موقع أنوثة، إخترنا أن نطلع سوياً على ابرز فوائد الشاي الاخضر للتجاعيد، حيث يعتبر هذا الشاي ذات فوائد عالية ومتنوعة، ومنها حرق الدهون.
 
ما هي فوائد الشاي الاخضر للتجاعيد؟ 
 
- يساعد الشاي الاخضر على محاربة التجاعيد بفضل مضادات الاكسدة التي يحتويها والتي تتواجد فيه بكميات كبيرة، وتعمل هذه المواد على التخلص من التجاعيد بشكل فعال، وتحمي البشرة من ظهور التشققات والترهلات عليها. لذا فإن تناول كوب منالشاي الاخضر يومياً يساعد على الحماية من التجاعيد. 
 
 
- بالاضافة الى أن للشاي الاخضر القدرة على ترطيب الجسم والبشرة، لذا يعتبر من ضرورياً ومفيداً للتخلص من التجاعيد، حيث ان الحفاظ على رونق البشرة ونضارتها يعتبر اساسياً لمحاربة ظهور التجاعيد الاولية، وبالتالي فإن الشاي الاخضر يعيد للبشرة نضارتها ورطوبتها، لذا من المهم ادراجه ضمن نظامك الغذائي المتوازن والصحي. 
 
- كما أن الشاي الاخضر يساعد على تجديد الخلايا الجلدية ويحمي من الخلايا الميتة التي تتراكم فوق البشرة وتسبب الاضرار الكثيرة لها، وهو يعتبر ذات فائدة مهمة على منع تحوّل هذه الخلايا الميتة الى تجاعيد بارزة في الوجه، فمن خلال اللجوء الى ماسك الشاي الاخضر يمكنك تقشير بشرتك لازالة الخلايا الجلدية الميتة، والحصول على بشرة شابة ومتجددة. 
 
 
- ولا ننسى أن نشير الى ان الشاي الاخضر غني أيضاً بالمعادن والفيتامينات التي تسمح للبشرة بالتجدد والانتعاش والحفاظ على الرونق والاشراقة، فهو يساعد على توفير الحديد والزنك والفيتامين للجسم، ما يعتبر مهماً على صعيد الحفاظ على اشراقة البشرة ونضارتها.