التوقعات الفلكية لشهر سبتمبر 2018 - أنوثة
صفات الابراج
ما هي توقعات الأبراج لشهر سبتمبر 2018؟ اكتشفيها مع خبي...
صفات الأبراج لمواليد شهر سبتمبر - أنوثة
صفات الابراج
هل أنت من مواليد شهر سبتمبر؟ هذه الصفات تميّزكِ!

المرأة العذراء... هل تعرفين ما أبرز مواصفاتها؟

الخميس، 30 أغسطس 2018
مواصفات المرأة العذراء - أنوثة

تتمتّع كلّ امرأة بمواصفات خاصّة تميّزها عن الأخريات وذلك تبعاً لبرجها. وفي موضوعنا اليوم إخترنا التوقف عند أبرز مواصفات مولودة برج العذراء ومميزاتها وندعوك للإطلاع على هذا الموضوع خصوصاً إذا كنت تنتمين إلى هذا البرج.

هل أنت من مواليد الأبراج التي تتّسم بشخصية ضعيفة؟

1- ترتكز المرأة العذراء على عقلها على مستوى علاقاتها العاطفية ما يجعل من وقوعها في الحب أمراً صعباً نوعاً ما، إلّا أنّها لا توفّر فرصة للتعبير عن حبّها وعاطفتها الكبيرة لشريكها.

2- تميل المرأة العذراء إلى العزلة والوحدة في أغلب الأحيان حيث تبحث عن الهدوء وراحة البال الذي يصعب عليها إيجادها في ظلّ الضغوطات التي تواجهها في حياتها اليومية. كما يعتبر الغموض من أبرز صفات مولودة العذراء والتي يجعلها في الوقت عينه أكثر جاذبيّة.

3- تتميّز المرأة العذراء بقدرتها على المسامحة وتخطي المشاكل والخلافات التي قد تواجهها مع الآخرين، إلّا أنّها لا يمكن أن تنسى الإساءة ويصعب عليها أن تسامح أكثر من مرّة واحدة.

4- من المعروف عن مولودة برج العذراء حبّها الكبير لعملها وسعيها دوماً إلى إنجازه على أكمل وجه، كما تقدّر من يشجّعها على ذلك وتستفيد من هذا التشجيع كي تبرز مواهبها بشكل أفضل.

5- تشتهر المرأة العذراء بغيرتها الملحوظة على حبيبها فهي لا تقبل أن يشاركها أحد في حبّه، إلّا أنّها لا تظهر هذه الغيرة بوضوح للآخرين.

هذه المفاتيح أساسيّة لجذب كلّ رجل حسب برجه!

6- يصعب على مولودة العذراء إعطاء ثقتها بسهولة فهي تختار بدقّة الأشخاص الذين يستحقون ثقتها التي لا يمكن أن تعطيها من جديد لمن غدر بها أو خانها في أحد المواقف.

7- تتمتّع المرأة العذراء بجاذبيّة ملحوظة إذ غالباً ما تسحر كلّ من يلتقي بها أو يتعرّف إليها عن كثب، ما يجعلها من أكثر النساء تألقاً وجاذبية.